بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, March 21, 2015

توبا بيوكستون تتحدث عن طفولتها وأعمالها وتصدم جمهورها بخصوص سر رشاقتها 2015

هي أجمل امرأة تركية والنجمة الأكثر شهرة في تركيا خاصة أن أعمالها الفنية تحقق نجاحات متتالية أخرها مسلسل العشق الأسود الذي يعرض حاليا على قناة MBC4 . توبا بيوكستون  الفتاة الجذابة والرومانسية التي شاهدها وتعلق بها الجمهور منذ شخصية لميس في المسلسل الشهير عاصي وحتى الآن حلت مؤخرا على غلاف مجلة ماري كلير لتتحدث بصراحة عن حياتها والعلاقة التي تجمعها بالعرب وأشياء أخرى .
تحدثت توبا في بداية حوارها عن ترششيحها لجوائز الإيمي بقولها : ليس فقط من أجلي أنا، بل أعتقد أنه هام أيضاً لبلادي. كانت هذه المرة الأولى التي تترشح فيها تركية لجوائز Emmy الدولية وعملنا جاهداً لكي نحصل على أفضل نتيجة ومسألة الترشح لجائزة Emmy هي بمثابة دليل واضح على أهمية وجودة العمل.
وعن عرض شاشة MBC لمسلسلها العشق الأسود قالت : أن أكون ممثلة محبوبة في الشرق الأوسط هذا يظهر لي حجم النجاح الذي وصلت إليه في أعمالي، ومن جهة أخرى يظهر جودة هذه الأعمال. أعتقدأن هذا أحد أسباب وجودي في هذه الحياة، لا يمكن لنا أبداً أن نتكهن ما ستحمله الأيام لنا ربما في يوم من الأيام سأحظى بفرصة أن أشارك في هوليوود. لا يهم مكان وجودك بقدر أهمية إتقانك لعملك
وعن تواجد ابنتيها مايا وتوبراك في حياتها تتحدث توبا : المرأة التي لديها أطفال قد منحت هدية عظيمة، ولذلك لا أعتقد أن صعوبة تربية الأولاد قد تثني المرأة عن تعلقها بمفهوم الأمومة. بدءاً من فترة الحمل تستقر العواطف والأحاسيس في المرأة مما يهوّن على الأم فترة الحمل الصعبة. من الطبيعي أن تتغير الكثير من الأشياء في حياتنا بعد فترة الإنجاب، فالعقل آنذاك يعمل بشكل مختلف، والقلب يشعر بشكل مختلف. هنالك متعة حقيقية في تربية الأولاد، فنحن نكبر سوياً ونستكشف أشياء جديدة في حياتنا معاً. يبلغ عمر بناتي الآن سنوات وأكثر من نصف هذه الأعوام، لم أشعر أنهن بحاجة لمربية.
وكشفت توبا خلال الحوار عن حلمها قل التمثيل وأنها كانت تتمنى دراسة الهندسة الوراثية ، فيما تحدثت أيضا توبا عن سر رشاقتها بقولها ليس من شيء خاص أقوم به في هذا الإطار، حتى أنني لا أجد الوقت لممارسة الرياضة.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support