بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, March 12, 2015

بعد أن خطفت الأنظار بإطلالتها الرشيقة بعد الولادة بيلين كارهان تكشف السر2015

 "كان ياما كان" للنجمين ميرت فرات ومليسا سوزن بصحبة زوجها رجل الأعمال بدري جونتاي بسبب إطلالتها الرشيقة بعد الولادة .
بعد أن خطفت النجمة بيلين كارهان الأنظار الأسبوع الماضي خلال تواجدها في حفل العرض الخاص لفيلم
Image
شوهدت الفنانة بيلين كارهان أمس بصحبة زوجها مرة أخرى فيي أحد المولات التجارية بتركيا، وأمضى الاثنين ساعات طويلة في التسوق وقامت عدسات الباباراتزي برصدهم في بعض المحلات الرياضية . بيلين من جانبها قالت أنها تقوم بممارسة الرياضة بكثرة بعد الولادة حتى تستطيع إنقاص وزنها خاصة أن ذلك يعتبر ضروريا للغاية لأي سيدة بعد آثار الحمل والولادة .
Image
يذكر أن بيلين كاراهان تزوجت من رجل الأعمال بدري جونتاي  24 حزيران/يونيو في قصر السلطان عديلة بإسطنبول، بعد علاقة حب أربعة أشهر وسط حضور أصدقاء العروسين ومن بينهم الممثلة نور فتاح أوغلو  الشهيرة بالسلطانة ناهد دوران التي شهدت على عقد القران.
واختارت "بيلين" وقتها تسريحة الكعكة مع طرحة طويلة لامست الأرض. ويبدو أن العروس من عاشقات الورود الربيعية كونها حملت باقة ورود ملّونة أضفت لمسة منعشة إلى إطلالتها. 
أما فستان الزفاف فاختارته من قماش "الأورغنزا" الخالي من التطريز أو أحجار الكريستال والشوروفسكي، لكن الملفت أن العروس ظهرت من قبل ترتدي هذا الفستان في إحدى جلسات التصوير الخاصة عام 2012، ويبدو أنها احتفظت به بعد أن أعجبها تصميمه.
النجمة الجميلة "فيلدان بيلين كاراهان" في السادس من أكتوبر عام 1984، في مدينة صغيرة بالقرب من العاصمة التركية أنقرة، أنهت دراستها الثانوية من مدرسة صوقولو محمد باشا بمدينة أنقرة، ثم توجهت لدراسة السياحة والفنادق في جامعة الأناضول، في مدينة اسطنبول.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support