بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, March 12, 2015

السلطانة شهرزاد تحذف "التويتة" التي أثارت الجدل 2015

نشرت النجمة التركية الجميلة دينيز شاكر المعروفة في الوطن العربي باسم السلطانة شهرزاد، تغريدة لها على حسابها الشخصي على موقع تويتر، قالت فيها: دومًا سوف تحمل حسرة الشوق لي أينما ذهبت، وكل جرح ستحصل عليه من امرأة سيأخذ وقته، وستشتاق لي.
وقد ظن بعض متابعي النجمة الجميلة أنها تتحدث عن حبيبها السابق النجم المثير للجدل إبراهيم شيليكول، والذي انفصلت عنه بعد أن تبين لها خيانته، وما لبث بعدها أن ارتبط بعدّة نجمات منهم علاقته الشهيرة مع النجمة سينام كوبال والتي انتهت بالفشل قبل أشهر قليلة مما أثر بالسلب على نفسيته وجعله يبتعد عن الأضواء ويتجه في عطلة طويلة الأمد إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
دينيز شاكر وابراهيم شيليكول في مشهد من مسلسل عفت

دينيز شاكر وابراهيم شيليكول في مشهد من مسلسل عفت
ولكن دينيز شاكر لم تتمالك أعصابها وخرجت برد قاس، حيث قالت: "إبراهيم ما علاقته؟ ما مناسبة هذا؟ لا يوجد شيء من هذا". ثم ما لبثت أن قامت بمسح التغريدة، بعد أن أخذ الكثير من المتابعين يتطرقون بالحديث عن النجم إبراهيم شيليكول.
يذكر أن الجميلة دينيز شاكر كانت قد اشتهرت في تركيا والوطن العربي من خلال تجسيدها شخصية "فتون" الشهيرة في الدراما الاجتماعية التركية "الأوراق المتساقطة".
كما اشتهرت بعد ذلك من خلال شخصية السلطانة "شهرزاد" شقيقة السلطان سليمان القانوني وذلك في الدراما التركية التاريخية "حريم السلطان" والذي يعرض على شاشة MBC مصر.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support