بطل فلم وادي الدئاب

Friday, April 25, 2014

صور.. نجوم بوليود الشباب يملئون أمريكا بالضجة في IIFA 2014

سيف علي خان وكارينا كابوربعيداً عن حمى الانتخابات الموجوده في مومباي، ذهب نجوم بوليوود الشباب الي خليج تامبا - فلوريدا - ليعصفوا بها ويملؤها ضجة حيث تهافت محبي النجوم إلي هناك.
رُصدت الممثلة الرائعة "سوناكشي سينها" و "شاهد كابور" والذي يشاع أنه عاشقها وهو يوقع علي أوتوغرافات معجبيه الأمريكان يذكر أن "شاهد كابور" سيشارك في استضافة IIFA للمرة الثالثة علي التوالي في حين سيترأس "سيف علي خان" - والذي شوهد في مطار خليج تامبا - التشريفات في حفل توزيع جوائز التقنية.
وشملت الزمرة الأولى النجوم الذين وصلوا في خليج تامبا "سيف علي خان"، "سوناكشي سينها" ، "ريشا تشادا"، "أديتي راو هايدري"، "ديبيكا باديكون"، "كالكي كوشلين"، "ماليكا أرورا"، "يامي جوتام"، "ريتيش ديشموخ" ،"توشار كابور" كما أنضم لهم في وقت لاحق بيوم "كارينا كابور"، "هريثيك روشان"، "مادهوري ديكسيت"، "بومان إيراني" و"ديفيا دوتاولا يزال "فرحان أختر" شريك "شاهيد كابور" في الهند للإدلاء بصوته في الأنتخابات بمومباي اليوم.
وبغياب نجوم كبيرة مثل "شاروخان" و"عائلة باتشان" و "سلمان خان" وذلك للإدلاء بصوتهم بإنتخابات مومباي فإن الفرصة مواتيه لشباب بوليود في الانطلاق في حفل IIFA.
ديبيكا باديكون

ديبيكا باديكون
هريثيك روشان وكارينا كابور، ومادهوري أثناء وصولهم للمطار

هريثيك روشان وكارينا كابور، ومادهوري أثناء وصولهم للمطار
نجوم بوليوود أثناء وصولهم للمطار

نجوم بوليوود أثناء وصولهم للمطار
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support