بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, April 26, 2014

تعرف على أحد أسرار طفولة بطل "سحر الأسمر" وكيفية وفاة والدته! 2014

سحر الأسمركشفت سابع حلقات المسلسل الهندي المدبلج "سحر الأسمر" عن سر جديد من أسرار شخصية بطله الأولن الشاب الوسيم "ساراس تشاندراوطبيعة الصراع النفسي الذي يدور في داخله، والذي أثر كثيرا في نظرته للحياة ولمشاعر مثل الحب والارتباط الروحي، بما أثر على العلاقة التي أراد والده زجّه إليها قصرا، وهي علاقته بالفتاة "كومود"!
موقف بسيط وعادي جدا يحدث في هذه الحلقة، يكشف عن سر وفاة والدة ساراس، وكيف أنها ماتت منتحرة، أمام ناظريه، ودون أن يقوى على إنقاذها لانه كان طفلا صغيرا، لذلك تأثرت معنوياته بهذا الحادث كثيرا حتى وقتنا هذا!!
تتعمد كومود إحراج ساراس عندما تطلب منه أن يحضر لها طائرتها التي سقطت بالنهر، دون أن تدري أنها تدفعه بهذا الطلب البسيط إلى العودة لمواجهة مخاوفه التي طالما هرب منها، فهذا النهر الذي يقف الآن على حافته وتطلب منه أن يخوض غماره هو نفس المكان الذي انتحرت والدته فيه!
تصاب الخالة "دوجبا" بالذعر عندما تخبرها كومود بما طلبته من خطيبها، وتهرع إلى النهر لتنقذ ساراس الذي كان على وشك الغرق في قلب النهر وهو في حالة نفسية سيئة للغاية عندما تذكر مشهد وفاة والدته.
سحر الأسمر دراما هندية مدبلجة تتناول الخيط الفاصل بين الزواج التقليدي المُخَطّط له عن طريق العائلة، والعشق العاصف الذي يقلب حياة العاشقَيْن رأساً على عقب، من بطولة: جواتام رود، جينيفر وينجت، يذاع من الأحد إلى الخميس على شاشة MBC1، في تمام السادسة بتوقيت السعودية.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support