بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, April 26, 2014

بطلة "سحر الأسمر" تلعب "الاستغماية" مع خطيبها لمدة 7 أيام! تعرف على القصة 2014

سحر الأسمرتختلف أساليب النساء في التعبير عن إحباطهن  من شريك الحياة وتصرفاته السلبية تجاههم، خاصة في فترة الخِطبة (الخطوبةالتي يتعرف فيها كل طرف من الطرفين على شريك حياته القادمة، ويدرس صفاته وسلوكياته عن قرب، ليتأكد له إذا كان يستحق الحياة معه أم لا!
بطلة مسلسل "سحر الأسمر" تعرضت لتجربة سلبية جدا مع الرجل المرشح للزواج منها، حيث اتضح لها منذ اليوم الأول أنه مجبر على الارتباط منها، ولا يقدر على مواجهة والده الثري المتسلط، فاختارت أن تعاقبه على رفضه لها برفض من نوع آخر، حيث أقسمت ألا تدعه يرى وجهها كاملا أبدا! وفي لقاء التعارف الذي تم بينهما عبر الإنترنت، ووقفت لتعاتبه وتلقنه درسا في الصلابة والشجاعة والمواجهة وقد أدارت ظهرا لكاميرا الويب، كرمز لرفضها هي أيضًا له..
يستفز هذا التصرف الشاب الوسيم "ساراس" ويدفعه إلى السفر من دبي للهند لمشاهدة هذه الفتاة التي رفضته، وليواجه والدها برفضه للخطبة التي أبرمها والدها دون الرجوع إليه، فتتعمد "كومود" الاستمرار في قسمها، ولا تدع له فرصة طيلة 6 أيام كاملة لأن يرى وجهها بشكل كامل، حتى عندما تجبرهما الشكليات على الوقوف جنبا إلى جنب، فيراهنها الفتى الوسيم في اليوم السابع على أنه سوف يراها قبل غروب الشمس!
لعبة "الاستغماية" التي أصرت بطلة "سحر الأسمر" على ممارستها مع خطيبها تنتهي بعد 7 أيام، بين أحضان الطبيعة، وعلى ضفة النهر المقدس، ويتمكن ساراس من إجبارها على أن تواجهه، وجها لوجه، وبإرادتها، فهل يقع في غرامها كما وقعت في غرامه منذ اللحظة الأولى، لتسفر هذه المطارادات في النهاية عن حادث سعيد يجمع بين كومود وساراس؟
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support