بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, April 26, 2014

بالصور: مكالمة "جومان" تكشف سر معاناة "دوجبا" في "سحر الأسمر" 2014

سحر الاسمر الحلقة 9تزخر أحداث الدراما الهندية المدبلجة "سحر الأسمر" بأجواء الرومانسية الدافئة، لكنها رومانسيتة لا تخلو من إثارة وغموض يكتنف تصرفات بعد أبطالها! تعمل الأحداث المتعاقبة إلى شرح خلفيات هذا الغموض، فيكتمل بناء الشخصيات بهذه الأسرار التي تكششف عن الخلفية النفسية لتصرفاتهم الدرامية.
وكما كشفت لنا الحلقات الثلاثة السابقة عن سر معاناة "ساراس" وطبيعته الانطوائية - حدث انتحار والدته التي كان مرتبطا بها في طفولته - تكشف الحلقة 9 سرا جديدا من أسرار الشخصيات الرئيسية في المسلسل، وهي شخصية الخالة "دوجبا"!
بدت منذ الوهلة الأولى ساخطة على كل شيء، وناقمة على كل شيء، خصوصا كل ما له علاقة بعائلة "ناندو دانفياس" التي ينحدر منها ساراس الشاب المرشح لخطبة ابنتها الروحية "كومود" فلماذا هذه الكراهية والنقمة على هذه الأسرة؟!
أبدت دوجبا معارضتها لزواج ساراس من كومود لأن الأول تربى في كَنَف "جومانوهي كما تراها دوجبا (امرأة شريرةلا يمكن أن تربي في نفس أحد إلا الشر، وعلى الرغم من ذلك لم تتوانَ عن إنقاذ ساراس من الغرق في النهر، واحتضنته بدفء وحنان وطلبت منه أن يعاملها كأمها، فما سر هذا التناقض في المواقف؟
السر يتكشف في أول دقائق الحلقة التاسعة، عندما ترد دوجبا على الهاتف مصادفة وهي في منزل شاتور، فتصطدم بصوت جومان على الطرف الآخر، فيفصح الحوار الحاد بينهما عن قصة لم تدفنها السنوات الطويلة المتعاقبة!
تعود القصة إلى أكثر من 20 عاما مضت، عندما كان ناندو يعيش في "جاجوات" مع زوجته الأولى "ساراسوتي تشاندرا" وابنهما الصغير "ساراس" الذي كان مرتبطا بأمه جدا.
كانت دوجبا على علاقة صداقة حميمة بساراسوتي، وكنت تخبرها بالكثير من أشكال معاناتها مع زوجها، وهي المعاناة التي دفعتها بالأخير إلى الانتحار - لسبب لم يتضح حتى الآن -! وعندما ألقت ساراسوتي بنفسها بالنهر، كانت دوجبا تحاول اللحاق بها لمنعها من ذلك، لكنها لم تتمكن من إنقاذها، فاكتفت بإنقاذ ولدها الصغير الذي ألقى بنفسه وراءها وكان معرضا للموت، وهذا يعني أن دوجبا أنقذت ساراس من الغرق في نفس المكان مرتين، الأولى في طفولته، والثانية في شبابه!!
احتضنت دوجبا الطفل الصغير ساراس بعد وفاة والدته، وتعلقت به جدا، وارتبطت به نفسيا وروحيا، لكن والده سرعان ما نزعه من بين أحضانها، واختار أن يرحل مع ابنه إلى دبي، مع زوجة جديدة تزوجها بعد شهور قلائل من وفاة زوجته لم تكن إلا جومان! والتي كانت معروفها بوصوليتها واستغلالها!
من هنا كرهت دوجبا ناندو وزوجته الشريرة التي تآمرت معه على زوجته الطيبة، وانتقتلت مخاوفها تلقائيا إلى ولده ساراس، فهل تعوق هذه الكراهية علاقة ساراس وكومود عن التطور للأبد؟!!
مسلسل الاسمر 2014 ابطال المسلسل الهندي الاسمر 2014
مسلسل الاسمر 2014 ابطال المسلسل الهندي الاسمر 2014
مسلسل الاسمر 2014 ابطال المسلسل الهندي الاسمر 2014
مسلسل الاسمر 2014 ابطال المسلسل الهندي الاسمر 2014
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support