بطل فلم وادي الدئاب

Monday, April 28, 2014

الحلقة 1: أميرتي أنتِ: "لي سول" تقع في حب مُعلمها 2014

مسلسل اميرتي انت


مسلسل اميرتي انت

"لي سول" تعمل عارضة لصالح إحدى شركات الأزياء التراثية ويبتسم لها الحظ عندما وقع الاختيار عليها لتقوم بعرض أمام الأميرة "ستيلا".
"لي سول" تقع في حب مدرسها "نيم هو"؛ لكن المُعلم لا يبادلها نفس المشاعر ليكون حب "لي سول" لمعلمها "حب من طرف واحدوأن المُعلم على ما يبدو قلبه مشغول بمديرة المتحف "أو يون جو".
الصدفة تجمع بين الفتاة العارضة "لي سول" والمسؤول الوسيم "هاي يونج" بعدما اختارها هو لتقديم العرض أمام الملكة، و"لي سول" تحاول التقرب منه على أمل أن تصبح صديقته وتستفيد من علاقاته
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support