بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, April 29, 2014

5 حقائق مثيرة عن بطل "أميرتي أنتِ".. تعرّف عليها 2014

سونج سيونج هيونبعيداً عن حياتهم العملية كنجوم على الشاشة، يعشق محبي النجوم إلى التقرب أكثر من شخصياتهم، وتفاصيل حياتهم اليومية، ويمكنك من خلال السطور التالية التعرف عن قرب على الممثل الكوري "سونج سيونج هيون"، Song Seung-Heon بطل مسلسل«أميرتي أنتِ»، وذلك من خلال 5 حقائق مثيرة عنه.
1- (الرجل الصلب)، يُلقب سونج سيونج هيون بـ«الرجل الصلب»، وذلك لأنه أدى بعض الشخصيات العدوانية في بداية حياته الفنية، مثل الأدوار التي جسدها في مسلسل «East of Eden» عام 2008، وفيلم « Fate» في نفس العام، وغيرهما.
2- (مصاص الدماء الوسيم)، هو لقب آخر للنجم الكوري، حيث بالرغم من كونه يمثل منذ عام 1996، وعمره يقترب من الأربعين عاماً، إلا أنه حافظ على إطلالة شبابية لا تعكس عمره، وهي الصفة المأخوذة عن أساطير مصاصي الدماء.
وحول سر إطلالته الشبابية قال سونج: «الإقلاع عن التدخين، شرب الكحوليات بشكل طفيف، ممارسة الرياضة بانتظام، كذلك التفكير بشكل إيجابي».
3- (حب الرياضة)، في وقت فراغه يحب سونج مشاهدة الأفلام، ويهوى ممارسة لعبة الجولف، وكذلك الدردشة عبر مواقع التواصل الاجتماعية، وألوانه المفضلة هي الأسود والأبيض، بينما رقمه المفضل هو رقم 1.
4- (رجل أعمال ناجح)، إلى جانب كون سونج ممثل، ووجه إعلاني، وعارض أزياء، يعتبر النجم الكوري رجل أعمال ناجح، حيث يمتلك وكالة أعمال تُدعى « Storm S» خاصة بإدارة أعمال عدد من النجوم أبرزهم؛ Lee Young Ae، Kim Jung Eun، Jo Hyun Jae and ،Kim Min Jung، كما أنه يمتلك فرعاً للمطعم الإيطالي الشهير «chain Blacksmith» .
والجدير بالذكر أن سونج قبل شهرته، كان يحلم بافتتاح فندق يحمل اسمه، ولذلك فهو يعتبر أن افتتاح هذا المطعم بمثابة الخطوة الأولى لتحقيق حلمه.
5- (لا يؤمن بالحب)، يرغب سونج سيونج هيون في الزواج وتكوين أسرة، ولكنه لا يؤمن بالحب من النظرة الأولى، ويرى أنه لا يدوم إلى الأبد، وله رؤية خاصة في الزواج أوضحها في تصريح قال فيه: «لابد للمرء أن يتزوج من شخص يرتبط معه بعلاقة صداقة، حيث يمكنه الحديث معه  بشكل مريح»، والمفاجئ عندما سُئل الممثل عن النموذج المثالي للمرأة في عينه، ذكر اسم الممثلة الكورية كيم تاي هي Kim Tae-hee ، التي تشاركه بطولة «أميرتي أنتِ»، لافتاً إلى أنها من أقرب الأشخاص له
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support