بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, April 30, 2014

الحلقة 3: أميرتي أنتِ: الحظ يبتسم للفتاة "لي سول" 2014

مسلسل اميرتي انت

مسلسل اميرتي انت
"هاي يونج" يضع الفتاة "لي سول" في موقف محرج أمام حبيبها المعلم "نيم" بعدما ادعى كذباً أنها حبيبها الجديد وأنهما يستعدان للزواج.
"لي سول" تواصل مواقفها الطريفة مع "هاي يونج" بعدما أرادت أن ترد له الصفعة بأخبرته أن هناك شخص يريد الزواج من حبيبته "يون جو".
"لي سول" تذهب إلى حيث يقيم الجد "بارك دون جي" الذي يخبرها أمام الجميع أنها ابنة العائلة الملكية ويرحب بها وسط ذهول من الجميع خاصة "هاي يونج".
هل فعلا سوف يبتسم الحظ باستمرار للفتاة "لي سول" أم أن هناك مؤامرات سوف تحاك ضدها حتى لا تحصل على لقب أميرة؟
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support