بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, April 27, 2014

" أيام الزهور" يكشف خمسة أسرار عن الرجل الكوري 2014

أبطال مسلسل أيام الزهوريبدو أن نجوم الدراما الكورية سينافسون نظرائهم الأتراك بقوة فكثير من الفتيات العربيات أبدين إعجابهن بنجوم المسلسل الكوري "أيام الزهور" الذي يعرض على MBC دراما، يأتي ذلك في الوقت الذي يحذر فيه موقع" Sarang Arabia " من الوقوع في حب الشباب الكوري.. لماذا؟
 الموقع يجيب بأن هناك خمسة أسرار عن الشباب الكوري ربما غير معروفة للجميع، أحد هذه الأسرار أن الرجل الكوري عنصري ضدّ من يملكون بشرة ذات لون أغمق، كما أنه  يفخر كثيرًا بنفسه، وقال الموقع للفتيات: "إنتبهي من أولئك المفتخرين بأنفسهم من الذكور.. قد ترغبين في الحفاظ على مساحتك الخاصة بعيدة عنهم".
 أما السر الثالث فهو أن الشباب الكوري لا يرتبط غالبا بإمرأة من جنسية مختلفة بسبب التربية الثقافية المحافظة والتي تعلمهم عدم المغامرة في خوض العلاقات. وعندما تتزوج الفتاة بشاب كوري، فهي في الحقيقة تتزوج عائلته بأكملها، وهذا هو السر الرابع الذي كشفه الموقع، وتفسير ذلك هو القيم التقليدية عند الكوريين، فهم يحترمون آبائهم إلى حدٍ كبير خصوصاً أمهاتهم.
 السر الخامس والأخير، وهو الأخطر من وجهه نظر الموقع، أن الرجل الكوري الذي يصل لسن الثلاثينات والأربعينات من المؤكد أن لديه مشكلة جعلت الفتيات تحجم عنه لأن هناك ضغط إجتماعي قوي للشباب بالزواج المبكر، لذلك فإن النصيحة التي يقدمها الموقع للفتاة التي يتقدم لها شاب كوري وصل لسن الثلاثين هي أن تبقى عينيها مفتوحتين وحذرة طوال الوقت.. فإمّا أنه يمرّ ببعض الظروف الغير عادية أو أن هناك بالتأكيد شيء خاطئ ".
 والآن بعد أن عرفتي هذه الأسرار.. هل تعتقدين من خلال مشاهدتك لـ " أيام الزهور " أنها موجودة بالرجل الكوري؟! .. وإذا تأكدتي من وجودها هل يمكنكي تجاوزها والارتباط برجل كوري؟
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support