بطل فلم وادي الدئاب

Friday, April 25, 2014

أكتشف سر رشاقة نجوم بوليوود 2014

سلمان خان من المؤكد أن بوليود لديها أيضا رجال بأجسام رياضيه جميلة ، حيث أصبح الأن من الضروري للممثل أن يكون لديه جسم رياضي حتى يتمكن من جذب الانظار وحتى يكون قدوة للمشاهدين والذين يعانون من السمنه حتى يغيروا اسلوب حياتهم حيث ان السمنه سبب لكثير من الأمراض.
ومن بين هؤلاء الممثلين النجم "سلمان خان" والذي اصبح أيقونة كمال الاجسام وذلك في الصالات الرياضية بالهند، حيث انه يتبع مدرسة قديمة في الرجيم فقد شوهد "سلمان خان" يقوم بتمارين جنونية يوميا مثل 1000 تمرين ضغط و2000 تمرين لشد عضلات البطن.
سلمان خان

سلمان خان
"أرجون كابور" كان سمين فيما مضى وكان يعاني من السمنه في طفولته إلا أنه خسر 50 كجم قبل تصوير أول فيلم له وأصبحت هذه هي سمة  "أرجين كابورالرياضي فقام بتمارين كالقرفصاء ، ورفع الأوزان الثقيلة و العقلة .
أرجون كابور

أرجون كابور
 
"أرجون رامبل" يعتمد في تمارينه علي الجري أكثر فهو يشعر بملل أثناء تواجده داخل الصالات الرياضية لذا فهو يميل الي السباحة والجري و الكاراتيه ويبدو أنه  يحقق مراده بهذه الطريقة .
أرجون رامبل

أرجون رامبل
 
"عامر خان" والذي أستعان بأحد مدربي الصالات الرياضية  ليصبح بهذا الجسم الرياضي وذلك من خلال تمارين الجري لمدة طويلة  كما أنه مزج الجري بالملاكمة  أضاف تمارين المقاومة ،و حقق هدفه وفتن العالم في فيلم (Dhoom 3)
عامر خان

عامر خان
"شاهد كابور" يتمرن علي القوة وقوة التحمل و المرونة و الأتزان وهذا يتطلب تمرين خمسة أيام أسبوعيا علي الاقل لمدة ساعة  كما أنه يمشي أسبوعيا علي الأقل لمسافة من 7 الي 10 كم.
شاهد كابور

شاهد كابور
 
وبينما معظم ابطال بوليود مهتمون بالصالات الرياضية فإن "أكشي كومار" قرر أن يكسب جسمه هذا الشكل الرياضي طبيعيا دون الحاجة لرفع الاثقال وذلك من خلال التمرين علي الفنون العسكرية ورياضة الباركور ، وتقول "توينكل خانا" زوجته "إن أكشي متمسك جدا بنظام حمية شديد الصرامة وبشرب عصير أملا و الذي يتكون من الجوسبري.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support