بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, April 24, 2014

"لي شين" يضحي بحبه من أجل حلم "كي يون".. هل توافقه ما فعل؟ 2014

مسلسل اوتار القلوبلم تستطع "كي يون" أن تتخذ قرار السفر لتحقيق حلمها الفني وتترك حبيبها "لي شين" الذي أصبح مستقبله الفني في خطر بسبب إصابته في يده خاصة وأنها هي السبب في هذه الإصابة.
فها هي "كي يون" تعتذر لشركة عن السفر لبدء حلمها الفني؛ إلا أن "لي شين" يضع "حبه في مهب الريح" بعدما أخبرها كذبا أنه يجب عليها السفر لتحقيق حلمها الفني لأنه لن ينتظرها ويجب إنهاء علاقتهما؛ لتسافر "كي يون" وهي مكسورة القلب، ويبقى "لي شين" ينتظره مصيره بعد إجراء العملية الجراحية.
كي يون تتوسل إلى لي شين ألا يتركها

كي يون تتوسل إلى لي شين ألا يتركها
هل ما فعله "لي شين" كان قراراً صائباً، أم أنه كان يجب عليه إقناع "كي يون" بالسفر بطريقة أخرى والحفاظ على علاقته بها؟
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support