بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, April 24, 2014

الحلقة 24: أوتار القلوب: "لي شين" ينهي علاقته مع "كي يون"

http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/width-300/media/Photos/2014/April/week-4/23-4-2014/30/original/a6496b7f7ef21e6c15dc2c6f737e9548b5257379/3.jpgشركة الإنتاج تسحب عرضها لفرقة "الجياجوم" لإنتاج ألبوم غنائي؛ لكنها تتمسك بـ"كي يون" لتكون مغنية لديها و"لي شين" يشجعها على خوض التجربة.
أزمة مفاجئة يواجهها "لي شين" بعدما أصيب في يده وأصبحت الإعاقة حائل أمام استكمال حلمه، والطبيب يخبره بضرورة إجراء عملية جراحية.
"كي يون" تستعد للسفر لتحقيق حلمها الفني، و"لي شين" يستعد لإجراء العملية الجراحية؛ لكن "كي يون" تفاجئ الجميع باعتذارها عن السفر من أجل البقاء إلى جانب حبيبها "لي شين"؛ لكن "شين" يطلب منها أن ينهيا علاقتهما بعدما أخبرها كذباً أنه لن ينتظرها حتى تعود.
"كي يون" تسافر لبدء مشوارها الفني وهي مكسورة القلب؛ و"لي شين" يعاني فراق حبيبته ويتابع أخبارها.
هل تتفق مع ما فعله "لي شين" من أجل "كي يون"؟
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support