بطل فلم وادي الدئاب

Friday, November 28, 2014

جمهور MBC BOLLYWOOD "يختار" ملكة الأسود.. من تكون؟ 2014

رشح عشاق ومحبي ومتابعي قناة   MBCBOLLYWOOD على الفيسبوك الممثلة الهندية المثيرة "كارينا كابور" أنها الأفضل في الفستان الأسود مقارنة بالنجمة "آيشورايا راي"، "كاترينا كيف" و"ديبيكا باديكون"، "سوناكشي سينها" و"سونام كابور".
واشتعلت المنافسة بقوة بين النجمات خلال البوست التفاعلي الذي نشر على صفحة القناة بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوكحيث تجاوز عدد التعليقات في هذا البوست نحو أكثر من 3000 تعليق وأكثر من 4 ألف ليك و106 شير.
ومن أبرز التعليقات التي كتبت في هذا البوست التي تنوعت بين مؤيدين ومعارضين لهؤلاء النجمات حيث كتبت Ahmad Mando: كاترينا كيف طبعا، وقالت Misk Anas: اكيد ديبيكا ومين احلى منها، فيما كتب Brahim Chammakh: 6 الاكثر أناقة في هذه الصور، وكتب Bebo Khaled: كارينا طبعا ومن غير كلام.
وجاءت بعض التعليقات التي تفضل أكثر من نجمة حيث قالت Flawra Fati: كارينا وبعدين ديبيكا و كاترينا وسونام ايشواريا واﻷخيرة سوناكشي، وقالت أم شوق: آيشواريا راي وكاترينا كيف، فيما كتب AnSam HaSsan: كارينا كابور، كاترينا كيف، أيشواريا راي.
البوست التفاعلي الذي نشر على صفحة القناة بموقع الفيسبوك

البوست التفاعلي الذي نشر على صفحة القناة بموقع الفيسبوك
ونشرت بعض التعليقات التي كانت محايدة وتري أن جميع هؤلاء النجمات الأفضل في الفستان الأسود حيث قالت مي السيد: انتم أحل وأجمل بنت في العالم، وقالت Dalya Aingel: كولهن مميزات و رائعات، فيما كتبت قوافي الوفاء: بيجنن جميعهن ما بعرف شواختار، وقالت Miar Aref: كلهم نجماتى المفضلين وكلهم حلوين في الفستان الأسود.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support