بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, November 29, 2014

عشاق "سحر الأسمر" يتذكرون أصعب 4 مواقف في الموسم الأول.. 2014

عشاق الدراما الهندية يحبسون أنفاسهم في انتظار بداية حلقات الموسم الثاني من الدراما الهندية الأكثر انتشارا في العالم العربي "سحر الأسمردراما الرومانسية والمشاعر المتدفقة التي نجحت في منافسة الرومنسيات التركية الشهيرة..
نهاية الجزء الأول من سحر الأسمر أتت محبطة لمتابعيه الذين انتظروا بشغف تدخل الدراما لتجمع بين حبيبين طال عناءهما، لكن القدر الدرامي أبى إلا أن يفرقّ بينهما، ليتمزق قلب ساراس وتتمزق معه قلوب الملايين ممكن كانوا ينتظرون لحظة زفافة!
التكهنات تملأ الأجواء، ولازلنا ننتظر معكم ما ستسفر عنه أحداث الحلقة الأولى من الموسم الثاني، وحتى يحين الموعد مع هذه اللحظة المرتقبة، نتذكر معكم أصعب امواق وأهم المحطات التي شكّلت الأحداث في الموسم الأول من سحر الأسمر..
1) يتيم الأم يصنع من قلبه قبرا للمشاعر!
العقدة الأولى والأهم التي تتشكل بناءً عليها أحداث "سحر الأسمر" تكمن في الحالة النفسية المعقدة التي يعانيها بطل "سحر الأسمروالذي فقد والدته في طفولته في ظرف مأساوي أحدث في قلبه جرحًا لم يندمل حتى وصوله إلى مشارف العقد الثالث من عمره! انتحار "ساراسوتي" أمام ولدها "ساراس" خلق منه شخصية انطوائية منسحبة تماما عن المجتمع وحببه في الرياضات التي تتطلب هذه العزلة مثل "اليوجا".. وهو ما كان محل الخلاف بين ساراس ووالده، إذ اعتبره الوالد "غرابة أطوارولكي يساعده على التغلب على هذه الغرابة أجبره على الزواج من "كومود"ابنة صديق عمره "فيدياوأكرهه على قبول خطبته لها!!
سحر الأسمر

سحر الأسمر
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support