بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, November 30, 2014

7 أسرار تؤكد أن شاروخان يهيم عشقًا بزوجته جوري خان!! 2014

يعد شاروخان واحدًا من أكثر نجوم العالم حبًا لبيته وزوجته، وعلاقته بأسرته علاقة مثالية  من حيث الحب والاهتمام الذي يكنه لهم، ولكن مازالت علاقته بزوجته الجميلة جوري خان مجموعة من الأسرار الرومانسية التى يحكيها العاشقان لأبنائهم ليعرفوا كيف وقع أبوهم فى حب أمهم.. هذه 7 أسرار لا يعرفها الكثيرون عن قصة حب شاروخان وجوري خان..
شاروخان

شاروخان
1-    وقع فتى بوليوود الأكثر وسامة شاروخان فى حب معشوقته السمراء جوري خان منذ النظرة الأولى، رقص معها لأول مرة فشعر بارتياح شديد وجاذبية خاصة تجاهها فطلب رقم هاتفها وبدأت قصة الحب.
شاروخان وقع ىف حب جوري من أول نظرة

شاروخان وقع ىف حب جوري من أول نظرة
2-    لم يكن شاروخان ماهرًا فى العلاقات الرومانسية، فحينما أراد طلب الزواج من جوري توجه ببساطة إلى بيتها وتقدم بعرض الزواج وترك المنزل مغادرًا حتى قبل أن يستمع إلى رد جوري.
 شاروخان وجوري

شاروخان وجوري
3-    يعتبر شاروخان خجولا جدا فى حياته العادية، ربما عكس ما نعتقد عنه من خلال الأفلام، ولقد اعترف هو نفسه بأن أول فتاة طلب منها رقم هاتفها أو طلب منها الرقص كانت جوري زوجته، وقال كذلك فى أحد لقاءاته الصحفية أن لم يطلب من أى فتاة أن يخرج بصحبتها، وكانت جوري هى أول امرأة يراقصها ثم يطلب رقم هاتفها، فقد أجبره الحب على الجرأة.


4-    لا يخلو حب شاروخان من الغيرة على زوجته السمراء الجميلة، فهو زوج غيور للغاية، وخلال فترة كبيرة من حياتهما كانت جوري ممنوعة من إسدال شعرها على ظهرها بأمر شاروخان، لأنه يرى أن شعرها جميل للغاية وأنه ربما يلفت نظر الرجال الآخرين إلى جمالها..
شاروخان وزوجته

شاروخان وزوجته
5-    حتى خلافات شاروخان وجوري خان تدور فى قالب رومانسي والدليل هذا الموقف الذى حكاه شاروخان: فى أحد خلافاتهما استقلت جوري السيارة مبتعدة عن المنزل وما كان من شاروخان إلا أن تبعها بسيارة أخرى وظل يحاول إيقافها طوال الطريق الذي سارت فيه والذي كان به عدة شواطئ مروا بجوارها، وفى النهاية نجح شاروخان فى إيقاف جوري بجوار أحد هذه الشواطئ وكانت الدموع تنهمر من عيونهما إلى أن عادا سويًا إلى المنزل.


6-    برغم الحب الجامح الذى تكنه جوري خان لزوجها ملك بوليوود إلا أنها تقول له آراءها فى أعماله بوضوح ولا تضطر إلى منافقته، وتقول جوري أنه يجب عليه احترام ذلك فهى واحدة من معحباته ويجب أن تقول رأيها فى أعماله بصراحة. وقالت جوري أن Shakti كان أسوأ أعمال شاروخان على الإطلاق، وأنها تقوم بالتعليق على أعماله بصراحة لأن الآخرين لن يفعلوا ذلك بنفس مقدار الوضوح الذي تفعله هى..
شاروخان وجوري

شاروخان وجوري
7-    فى بداية زواجهما كان لدى شاروخان بعض الشكوك حول كون جوري خان أمًا جيدة، فلم يكن متأكدًا من أنها تستطيع العناية بالأطفال، ولكن أبناؤهما سوهانا وآريان هما الدليل العملي على خطأ تلك الظنون التى اعتقدها شاروخان..
شاروخان وعائلته

شاروخان وعائلته
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support