بطل فلم وادي الدئاب

Friday, November 28, 2014

ديبيكا باديكون تمنح رانبير كابور الحب والسعادة.. اكتشف القصة 2014

أشارات عدد من التقارير الصحفية الفنية أن الممثلة الجميلة "ديبيكا باديكون" ستشارك الممثل "رانبير كابور" في تصوير الجزء الثاني من فيلم Tamasha، وسيتم عرض الجزء الأول من هذا الفيلم في صالات السينما الهندية يوم 25 ديسمبر عام 2015.
وتدور أحداث قصة الجزء الأول من هذا الفيلم "الرومانسي" حول شاب "رانبير" يبحث عن الحب والسعادة وفتاة "ديبيكا" مليئة بالمرح وروح المغامرة.
رانبير كابور في Yeh Jawaani Hai Deewani

رانبير كابور في Yeh Jawaani Hai Deewani
وسيتم تصوير الكثير من مشاهد الجزء الثاني من هذا الفيلم في الجبال الثلجية بمنطقة "شيملا" التي توجد في شمال الهند، وستتراوح مدة التصوير نحو 90 يوم.
والجدير بالذكر أن مشاهد الجزء الأول من هذا الفيلم تم تصويره في جزيرة "كورسيكا" بفرنسا.
ويذكر أن رانبير البالغ من العمر 32 عاماً يقوم باستكمال تصوير مشاهد فيلمه الجديد ROY المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 13 فبراير عام 2015، ويشارك رانبير في بطولة هذا الفيلم الممثلة الهندية المشهورة " جاكلين فرنانديز" و"أرجون رامبالوالفيلم من تأليف وإخراج "فيكرامجيت سينج".
ديبيكا باديكون

ديبيكا باديكون
ومن المعروف أن ديبيكا مشغولة حالياً بتصوير فيلمها الجديد Piku، ومن المقرر أن يتم عرض هذا الفيلم في صالات السينما الهندية يوم 30 أبريل عام 2015.
ويشارك ديبيكا في بطولة هذا الفيلم الممثل الهندي القدير "أميتاب باتشان"، "عرفان خان" و"جيشو سينغوبتاوالفيلم من تأليف "جوهي شاتورفيدي" وإخراج "شوجيت سيركار".
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support