بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, November 23, 2014

بالصور..الأمل الأخير يدفع راسل كرو نحو تركيا2014

يستأنف النجم العالمي الحاصل على جائزة الأوسكار العالمية راسل كرو بحماسة شديدة تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "الأمل الأخير" وهو إنتاج أمريكي استرالي مشترك، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض في 26 ديسمبر/ كانون الأول العام الجاري.
بوستر فيلم الأمل الأخير

بوستر فيلم الأمل الأخير
ويشارك النجم التركي الكوميدي جيم يلماز في بطولة هذا الفيلم بجانب المخرج والممثل التركي الشهير يلماز أردوغان.
راسل كرو وجيم يلماز ويلماز أردوغان

راسل كرو وجيم يلماز ويلماز أردوغان
وقد تم التصوير في عدد من الأماكن التاريخية كمسجد السلطان أحمد بمدينة اسطنبول والعديد من المزارات التاريخية والمساجد الأخرى في اسطنبول، علاوة على مدن تركية أخرى كمدينة إدرنة وشناق قلعة وغيرهم.
يلماز أردوغان وراسل كرو

يلماز أردوغان وراسل كرو
ويروي الفيلم قصة أب ذهب يبحث عن أبنائه الثلاثة الذين اختفوا وذلك بعد ما عُرِف بإسم معركة الدردنيل أو معركة شناق قلعة التركية الشهيرة أبان الحرب العالمية الأولى وتحديدًا عام 1915 حينما قامت القوات البريطانية والفرنسية مجتمعة بمحاولة احتلال مدينة اسطنبول التركية ولكن الجيش التركي بقيادة مصطفى كمال أتاتورك آنذاك استطاع أن يلقنهم هزيمة قاسية في منطقة شناق قلعة في تركيا.
جيم يلماز ويلماز أردوغان

جيم يلماز ويلماز أردوغان
يذكر أن أخر أفلام النجم العالمي راسل كرو كان فيلم نوح والذي استوحت بعض أحداثه من قصة نبي الله نوح، وقد تعرض هذا الفيلم لهجوم شديد ومنع عرضه في العديد من الدول العربية كذلك والدول الإسلامية والتي كانت من بينهم تركيا.
راسل كرو في مشهد من فيلم نوح

راسل كرو في مشهد من فيلم نوح
جدير بالذكر أيضًا أن النجم راسل كرو قد تعلق بالسينما التركية منذ مشاهدته الفيلم التركي الحائز على جوائز عالمية "حلم الفراشة" الذي كتبه وأخرجه وشارك في بطولته المخرج الشهير يلماز أردوغان، وقام ببطولته النجم التركي كيفانش تاتليتوغ والنجم ميرت فيرات والنجمة بيلشيم بيلجين والنجمة فرح زينب عبد الله.

كيفانش تاتليتوغ وميرت فيرات وبيلشيم بيلجين في مشهد من فيلم حلم الفراشة

كيفانش تاتليتوغ وميرت فيرات وبيلشيم بيلجين في مشهد من فيلم حلم الفراشة
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support