بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, November 23, 2014

رد فعل الجمهور على جرأة زوجة السلطان في هذه الصورة .2014

التقطت عدسات المصورين النجمة التركية الجميلة برجوزار كوريل ظهر اليوم  السبت 22 نوفمبر/ تشرين الثاني في أحد مقاهي مدينة اسطنبول التركية.
برجوزار كوريل

برجوزار كوريل
وعلى عكس عادة الجميلة التركية التي كانت تتهرب من عدسات المصورين حتى في الحفلات الفنية، فقد خصصت المزيد من الوقت لترد بترحاب شديد على أسئلة الصحفيين وأعطت الكثير من التصريحات، وابتسمت وقت التقاط الصور، طبقًا لما جاء في موقع جيجي الفني التركي.
برجوزار كوريل

برجوزار كوريل
وقد لفت الانتباه أن برجوزار التي تحرص على أناقتها وماكياجها بشكل خاص قد ظهرت بدون ماكياج تمامًا، ولكن وجهها بدا صافيًا وأكثر نقاءً.
برجوزار كوريل

برجوزار كوريل
وتداول مئات الآلاف من عشاق النجمة الجميلة برجوزار كوريل هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي معلقين عليها "جرأة شديدة من برجوزار كوريل بدون ماكياج تمامًا لكنها في كل أحوالها جميلةوتداول الكثيرين الصورة بنفس التعليق معربين أن برجوزار بدون ماكياج أجمل.
برجوزار كوريل

برجوزار كوريل
يذكر أن النجمة الجميلة برجوزار كوريل اشتهرت في الوطن العربي من خلال شخصية "شهرزارالتي قدمتها في مسلسل "ويبقى الحبوالذي شاركها بطولته النجم خالد ارجنش، وقد نشأ بينهم علاقة عاطفية أثناء تصويرهم لأحداث المسلسل انتهت بزواجهم الذي استمر حتى الآن والذي يعتبره الكثيرين من أكثر الزيجات الناجحة في الوسط الفني التركي
خالد إرجنش وبرجوزار كوريل

خالد إرجنش وبرجوزار كوريل
أطلت برجوزار مؤخرًا على محبيها بدور القاضية "فريدةالذي قدمته في مسلسل "القبضايبجانب النجم كينان إمير زالي أوغلو، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا أضاف الكثير لرصيد النجمة الجميلة

برجوزار كوريل وكينان أمبر زالي أوغلو

برجوزار كوريل وكينان أمبر زالي أوغلو
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support