بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, November 26, 2014

ملكة جمال الكون في أول صورة لطفولتها مع والدتها التي تفوقها جمالا..شاهدها 2014

قامت النجمة التركية الجميلة أزرا أكين ملكة جمال الكون السابقة مساء أمس الاثنين 24 نوفمبر/ تشرين الثاني بنشر صورة جديدة لها على حسابها الشخصي على موقع انستجرام، ظهرت فيها وهي صغيرة بعمر السادسة وبجانبها والدتها التي تشبهها إلى حد كبير في شبابها، وكانت والدتها تساعدها في كتابة بعض الدروس على الأغلب.
أزرا أكين ووالدتها

أزرا أكين ووالدتها
وقد جاءت تلك الصور احتفالاً بيوم المُعلّم في تركيا أمس، وكتبت عليها أزرا معلقة: لأمي أولا ثم لجميع المعلمين حول العالم، عيد معلم سعيد عليكم جميعًا.
أثنى محبي الجميلة التركية على جمال والدة أزرا معربين من خلال تعليقاتهم أنها تبدو في شبابها أجمل من ابنتها الصغيرة ملكة جمال الكون أزرا أكين.
يذكر أن أزرا أكين ولدت في الثامن من ديسمبر عام 1981 في مدينة ألميلو بهولاندا، دخلت أزرا عالم الأضواء عام 1997 عندما انتخبت Miss Elite في تركيا، وهو ما خوّلها العمل في مجال عروض الأزياء في فرنسا وألمانيا.
أزرا أكين

أزرا أكين
وفي عام 2002 شاركت أكين في مسابقة ملكة جمال تركيا ونجحت في الحصول على اللقب، ثم مثلت تركيا في مسابقة ملكة جمال الكون وتمكنت من الفوز باللقب.
أزرا أكين تفوذ بلقب ملكة جمال الكون

أزرا أكين تفوذ بلقب ملكة جمال الكون
اشتهرت كممثلة في كل من تركيا ودول العالم العربي من خلال دور الفتاة اليتيمة "أيلول" الشهير الذي قدمته في المسلسل التركي الرومانسي "موسم المطر".
وعرفت الحسناء التركيّة منذ بدايتها وحتى اليوم بعلاقتها المتأرجحة بالنجم التركي كيفانش تاتليتوغ حيث ارتبطا وانفصلا مرات عديدة من قبل.
أزرا أكين

أزرا أكين
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support