بطل فلم وادي الدئاب

Friday, November 28, 2014

5 أسباب جعلت شاروخان ملك متوج على عرش تويتر..2014

من المعروف أن الممثل الهندي الملقب بكينج بوليوود "شاروخان" تجاوز عدد معجبينه على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حاجز الـ 10 مليون معجب، ويعتبر هذا الرقم نجاحاً كبيراً يحسب له.
ويعتبر شاروخان البالغ من العمر 49 عاماً هو واحد من أكبر النجوم المشهورين ليس في الهند فقط بل على مستوي العالم، حيث يهتم الكينج بجميع الحسابات الخاصة به على صفحات التواصل الاجتماعي سواء كان تويتر أو فيسبوك أو أنستغرام.
ومن أبرز الأسباب التي تجعل شاروخان ملك التويتر:
شاروخان يحمل زي مطبوع علية اسمة حسابه بموقع تويتر

شاروخان يحمل زي مطبوع علية اسمة حسابه بموقع تويتر
اسأل شاروخان
يتفاعل شاروخان بشكل مستمر ودائم مع متابعيه وذلك من خلال تخصيص بعض الجلسات التي يقضيها للإجابة على الأسئلة التي تطرح عليه، بالإضافة إلي أنه يتحدث في هذه الجلسات عن بعض الموضوعات الهامة سواء كانت عن أعمالة الفنية أو غير ذلك.
صورة عائلية لشاروخان

صورة عائلية لشاروخان
صور شخصية وعائلية
يقوم الكينج بالتحدث عن بعض الأمور الشخصية الخاصة به، بالإضافة إلي أنة يتحدث عن حياته الأسرية، ويقوم بنشر عدد من الصور النادرة لأطفاله وذلك ليشارك متابعيه عن أرائهم حول هذه الصور.
شاروخان

شاروخان
فلسفة شاروخان
لا تقتصر التغريدات التي يضعها شاروخان على أعمالة وعن أسرته فقط، بل أنه يقوم بنشر بعض الأسرار عن ماضية المليء بالفكاهة والكوميديا ويطلب من متابعيه أن يعبروا عن أرائهم حول هذه ألأسرار.
شاروخان يلقي التحية على محبيه

شاروخان يلقي التحية على محبيه
شاروخان يتابع أصدقائه
يقوم شاروخان بمتابعة التغريدات التي يضعها متابعيه وفي الكثير من الأحيان، بالإضافة إلي أنه يقوم بالرد على هذه التغريده وإعادة نشرها، حيث من الرائع أن تجد نجم مثل الكينج يقوم بنشر التغريده الخاصة بك وبعض القصص الشخصية الخاصة بمتابعيه.
الممثل شاروخان

الممثل شاروخان
اسمعني الآن
يقوم شاروخان بنشر عدد من الرسائل الصوتية على حسابه بموقع تويتر، حيث أن هذه الرسائل تمثل سعادة كبيرة لمتابعيه عندما يسمعون الكينج وهو يتحدث
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support