بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, November 29, 2014

هكذا احتفل جوتام رود بعيد "الأخوة" مع شقيقته.. 2014

وجه النجم الهندي جوتام رود، بطل مسلسل "سحر الأسمررسالة تهنئة إلى شقيقته بمناسبة عيد "راكشا باندهان" الهندي أو ما يسمى بعيد "الأخوةوالذي يعد مناسبة لتوطيد العلاقات الأسرية خاصة بين الأخوة.
جوتام كتب، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوكرسالة يعبر فيها عن افتقاده الشديد لعائلته في هذا اليوم وخاصة شقيقته وتمنى لها السعادة الدائمة، متذكراً الأوقات السعيدة التي جمعتهما معاً بصورة معها.
جوتام رود مع شقيقته

جوتام رود مع شقيقته
ويعتبر عيد "راكشا باندهان" أو عيد "الاخوة " الذي يحتفل اليوم في الهند خلال شهر أغسطس من كل عام، من أهم الأعياد الاجتماعية وعبارة عن رابطة الحب والالفة بين الاخت والاخ ويمجد العلاقة بينهما، وكشأن الاحتفالات الهندية الاخرى لا يكتمل هذا العيد دون الاجتماعات الاسرية و الاحتفالات الصاخبة والمرح والرخص والاكل والشرب و تبادل الحلويات والهدايا. ويعتبر هذا العيد اقليمي حيث يحتفله اهالي شمال وعربي الهند الا ان طقوس هذا العيد بدأ ينتشر في كل انهاء البلاد مؤخرا. 
وفي هذه المناسبة تمنح الاخت فضلا عن تمنياتها لاخيها بعض الهدايا والاخ بدوره ايضا تقدم هدايا للاخت، وترمز هذه الهدايا قبولا للحب والالفة وتذكيرا لعلاقة بين الاخوان. 
وبهذه المناسبة يصل الاخ الى منزل الاخت لاتمام طقوس هذا الاحتفال الا انه في حال عدم تمكنه من الوصول اليه لسبب ما ترسل الاخت خيط راكهي عن طريق البريد وبالمثل  يرسل الاخ "هدية" بالبريد
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support