بطل فلم وادي الدئاب

Monday, July 22, 2013

أردوغان يقترض من أحد وزارئه مبلغًا من المال ليقديم هدية مالية للطفلين بمناسبة الختان 2013

جيهان : لجأ رئيس الوزراء التركي "رجب طيب أردوغان" قبل أمس الأول الجمعة إلى اقتراض مبلغ من المال من احد وزرائه من أجل تقديمه لأطفال حديثي الختان من أجل إسعادهم وإدخال الفرحة على قلوبهم.
وأفادت الأنباء أن أردوغان توجه قبل يومين من أجل افتتاح مطار مدينة "كاستمونو" المطلة على البحر الأسود شمال تركيا، وهو المطار الذي يحمل رقم خمسين بين مطارات تركيا، وقبيل افتتاح المطار توجه إلى أردوغان طفلان يرتديان زي الختان، فرحّب بهما وهنّأهما على عملية الختان وتمنّى لهما السلامة.
وعقب ذلك، هَمّ أردوغان بتقديم هدية مالية للطفلين، غير أنه لم يكن يحمل وقتها في جيبه مالاً، مما اضطره إلى الاقتراض من وزير الاتصالات والنقل البحري "بن علي يلدرم" حيث كان يجلس إلى جانبه، فاقترض منه مبلغ 200 ليرة تركية، (أي ما يعادل 104 دولارات أمريكية)، وقدم لكل طفل منهما مبلغ 100 ليرة.
Ceyhan: Türkiye Başbakanı, önde إسعادهم için yenidoğan sünnet sunulmak üzere bakanları birinden bir miktar para ödünç ve kalpleri neşe getirmek için Cuma günü dün "Recep Tayyip Erdoğan" başvurdu.

Bu Erdoğan, sünnet gibi giyinmiş Erdoğan'ın iki çocuk gitti "Kastamono" Bu havaalanının açılması gibi havaalanları Türkiye arasındaki sayı elli, taşıyan havaalanı Türkiye'nin Karadeniz kuzey,, sınırındaki City Airport açılması için iki gün önce gitti onları karşıladı ve هنأهما sünnet o rapor ve diledi onlar için güvenlik.
, Onlar Erdoğan bir mali iki çocuk sunulan, ama onu $ olan 200 TL Vaguetred onu yanında oturuyordu İletişim ve deniz taşımacılığı Bakanı "Bin Ali Yıldırım,",, (yani ödünç zorlayarak, cebinde para zaman yoktu ki ardından ) 104 ABD dolarına eşdeğer, ve her çocuk iki $ 100 liraya verdi.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support