بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, August 12, 2014

روبرت باتنسون "يصفع" كريستين ستيوارت في حوار جريء! Bir diyalog Robert Batnson "tokat" Kristen Stewart cesur!2014

  بعد مرور ما يقرب من عامين على انفصاله عن كريستين ستيوارت، خرج روبرت باتينسون عن صمته للحديث عن هذا الإنفصال وأسبابه، وذلك بعد أن استمرت علاقتهما لعدة سنوات وكانت واحدة من أشهر قصص الحب في هوليوود خلال السنوات العشرة الأخيرة.
وتحدث روبرت عن هذه العلاقة مع النسخة الإنجليزية من مجلة Esquire، حيث نشرت المجلة جزء من الحوار الذي تنشره كاملا الشهر القادم،  وفيه تحدث روبرت عن علاقته بكريستين ستيوارت بطريقة وجه من خلالها رسالة بأنها "قد فقدت أهميتها في حياته تماما" و أن انفصاله عنها كان بسبب خبراتهما القليلة وأن الأمر يبدو عاديا لمثل سنهما، فهما في تلك الفترة كانا في فترة المراهقة، ومن الطبيعي أن تواجهه بعض المشكلات وبعض "القرارات الخاطئة".
ووجد باتنسون أن الحديث عن انفصاله عن كريستين أصعب بكثير من الانفصال الفعلي، ومع ذلك فهو في الوقت الحالي لا يكترث على الإطلاق بأخبار صديقته السابقة.
كذلك أكد روبرت للمجلة أنه لم يتفهم أبدا هذا الشغف الشديد لدى الناس بحياته الشخصية، وأنه بعد الإنفصال كان يحاول الهرب من أعينهم وعدسات المصورين حتى أنه كان يطلب من مساعده الخاص أن يتنكر في هيئته ويركب سيارته ويتجول بها لساعات في أماكن بعيدة لصرف انتباه الناس عنه، ذكر أنه يعيش في "حنين" لأيام ما قبل الشهرة التي كان يعيشها كشخص عادي ويتمتع بحرية
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support