بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, August 28, 2014

سلمان خان وعمران هاشمي يتمتعون بشعبية ضخمة في هذه الدولة Salman Khan ve İmran Hashmi bu durumda büyük popülerlik zevk2014

الممثل سلمان خانصرحت الممثلة الباكستانية المشهورة "هميمة ماليك" في حديث لها على أحد الصحف الفنية: "أن سلمان خان وعمران هاشمي لديهم أضخم قاعدة جماهيريه في باكستان".
الممثل سلمان خان

الممثل سلمان خان
وأضافت: " أن الناس في بلادها يشعرون بأن عمران باكستاني، حيث أن أفلام النجمين تحصل على إيرادات جيدة عندما تعرض في دور السينما الباكستانية، حيث أن الشعب في باكستان مجنون بهم".
الممثلة الباكستانية هميمة مالك

الممثلة الباكستانية هميمة مالك
ومن المعروف عن هميمة أنها تستعد للاحتفال بأول أعمالها في بوليوود من خلال فيلم  "Raja Natwarlal"  المقرر أن يعرض في صالات السينما الهندية في نهاية الشهر الحالي مع النجم عمران هاشمي .
المممثل الهندي عمران هاشمي

المممثل الهندي عمران هاشمي
كما ذكرت هميمة البالغة من العمر 26 عاماً عن تجربتها في العمل مع عمران هاشمي قائلة: " هاشمي شخص متواضع، عندما حصلت على عرض للعمل معه، كنت متوترة قليلاً، وعندما كنت ذاهبة لمقابلته لأول مرة، كنت خائفة قليلاً حول كيفية الاجتماع معه ، كما أنني كنت متوترة من العمل مع أحد كبار نجوم بوليوود
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support