بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, August 28, 2014

بارك شين هاي تقبل تحدي الثلج.. Park Shin Hye kar meydan kabul ..2014

استجابت الفنانة الكورية "بارك شين هاى" Park Shin Hye، لحملة تحدي الثلج لصالح مرضى "التصلب الجانبي الضموريأو شين هاي أثناء تحديها الثلج"ALS"، حيث ظهرت النجمة بملابس سوداء بدون أي مكياج أثناء سكب الماء المثلج عليها.
وتقوم فكرة هذا التحدي على قيام كل مشارك بدعوة 3 أشخاص للقيام بالمثل، إما صب دلو مليء بمكعبات الثلج على الرأس مباشرة أو التبرع بـ100 دولار لحساب دعم علاج مرض التصلب العصبي الجانبي "ALS"، وغالباً ما يقوم المشارك بالأمرين معاً. وقد شارك في التحدي العديد من النجوم المشاهير حول العالم.
شين هاي أثناء تحديها الثلج

شين هاي أثناء تحديها الثلج
في الأساس، كان التحدي من أجل جمع التبرعات لأبحاث السرطان ولا أحد يعلم بالضبط من بدأ هذا التحدي، ولكن في أواخر 2013 وبداية 2014 انتشرت هذه الفكرة في الولايات المتحده على مواقع التواصل الاجتماعي.
استمر التحدي من أجل بحوث السرطان على هذه الحال حتى قام مذيع برنامج The Today Show على "ان بي سي" مات لاور في منتصف العام 2014 بالتحدي على الهواء وشاهده شخص يدعى بات كوين الذي هو مصاب بمرض التصلب الجانبي الضموري الذي بدوره تواصلَ مع لاعب البيسبول في مدينة بوسطن بيت فرايتس المصاب بنفس المرض والذي قام بدوره بحثّ متابعيه ومعارفه بالقيام بالتحدي من أجل مرض التصلب الجانبي الضموري. وهكذا، بدأ التحول، واليوم قام الكثير من مشاهير الفن والرياضة والحياة العامة بتصوير أنفسهم و يقومون بالتحدي.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support