بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, August 28, 2014

أمير السطوح: مقتل الأميرة "بو يونج".. وغرق "تاي يونج" Yüzeylerin Prensi: Prenses "Bo Young" ölüm .. ve "Tae Young" batan2014

أمير السطوح
تبدأ أحداث الحلقة الأولى قبل مئات السنين، بوفاة الأميرة "بو يونج" غرقاً في إحدى البحيرات، وزوجها الأمير "يونج تاي" يكلف رجاله بالبحث عن قاتل زوجته.
تعود الأحداث بنا "فلاش باك" إلى سنوات ماضية عندما أراد والد الأمير "يونج تاي" تزويجه وهو مازال صغير السن، وجميع عائلات المدينة يجهزن بناتهن لعرضهن على الأسرة الملكية على أمل أن يقع اختيار الأمير على إحداهن وتصبح سعيدة الحظ.
والد الفتاتين "بو يونج" و"هوا يونج" يقرر أن يرشح ابنته الصغرى "هوا يونج" للزواج من الأمير الصغير؛ لكن الشقيقة الكبرى "بو يونج" تقوم بتشويه وجه شقيقتها الصغرى حتى تكون هي المحظية.
تمر السنوات بعد زواج الأمير الصغير بالأميرة "بو يونج" وتكبر الشقيقة الصغرى في كنف شقيقتها الأميرة وبداخلها كل الأسرار وعلى وجهها "الندبة" التي تسببت لها فيها قبل سنوات.
تأخذنا الأحداث إلى الوقت الحاضر وبنفس الأشخاص والأسماء؛ ولكن هنا اختلفت الأمور وأصبحت مملكة كوريا جمهورية، ويسافر "تاي مو" إلى الولايات المتحدة حيث يعيش "تاي يونج" ويحاول إقناعه بالعودة إلى سيول وتولي مسئولياته وإدارة شركاته؛ لكن "تاي يونج" يرفض وتحتدم المناقشة بينهما فيقوم "تاي مو" بالاعتداء على "تاي يونج" بالضرب فيسقط في عرض البحر ويفشل "تاي مو" في إنقاذه، ويعود ليخبر عائلته أنه لم يعثر عليه
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support