بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, August 26, 2014

شاروخان ضحية "رامز قرش البحر".. أكتشف السر SRK mağdur "Ramez kuruş Deniz" sırrını keşfetti .2014

الممثل الهندي الملقب بكينج بوليوود بعد منافسة شرسة وقوية وضعت كل من شاروخان، سلمان خان،  أميتاب باتشان،  كارينا كابور و كاترينا كايف لخوض تجربة مع النجم المصري رامز جلال في برنامج "رامز قرش البحر" الذي عرض على قناة إم بي سي مصر في رمضان الماضي.
اختار متابعي صفحة قناة "MBC BOLLYWOOD" على فيسبوك الكينج "شاروخان" بطل فيلم "Chennai Express" ليكون ضحية النجم المصري رامز جلال في برنامج "رامز قرش البحر" وكان هذا ضمن الاستفتاء الذي وضع على صفحة قناة MBC BOLLYWOOD على الفيسبوك.
وتخطت التعليقات أكثر من 6 ألف تعليق، و 8 ألف لايك و1200 شير لصالح الكينج الذي أحتل المركز الأول في هذه المقارنة ، ويأتي سلمان خان في المركز الثاني ويليه أميتاب باتشان في المركز الأخير.
الممثل الهندي الملقب بكينج بوليوود

الممثل الهندي الملقب بكينج بوليوود "شاروخان"
وكان هناك صراع شرس بين شروخان وسلمان خان ولكن أغلبية التعليقات رأت أن شاروخان هو الضحية الأفضل في هذا البرنامج، ويحلم الكثير أن يشاهد ردة فعل الكينج عند مواجهته للقرش وهو في الماء، حيث قالت Hanan Mostafa: أنا بموت فى تقطيع شاروخان، فيما ذكرت لامار محمد: شاروخان حتى شوفوا علي طبيعته.
وفي نفس السياق ذاته كتبت Manoon Ahmed: أنا نفسي أشوف الكينج شاروخان، وقالت Menna Mohamed: شاروخان و لو أميتاب ويكون معاه ابيشيك علشان أشوف مدى خفهم على بعض بس شاروخان أكتر طبعاً، وكتبت أيضاً Mai Marey: شاروخان نفسي أشوف البنت لما تيجى تغرق هيعمل اية اكيد هيكون روعة خوفه عليها هيكون فظيع
 رامز قرش البحر
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support