بطل فلم وادي الدئاب

Monday, August 25, 2014

تعرف على شعار جميلات الأتراك واختار أيهم تؤمن به أكثر Learn slogan beautiful Turks and chose which one believes more2014

كانسو دريلكل منها شعار في الحياة، حكمة قديمة، مثل شعبي، أو مقولة نؤمن بها، نتبعها، وتكون نصب أعيننا طوال حياتنا، نسير وفقًا لإيماننا الكامل بما تقوله، وأحيانًا كثيرة تتقاطع دروب بعضنا عند نفس المقولة التي نُصَادف بأننا لسنا الوحيدين مَن نؤمن بها.. تعرف معنا على أكثر الأقوال المأثورة التي يؤمن بها المشاهير، واختار أيٍ منها تؤمن أنت به أكثر.   سينام كوبال : الله لا يلعب النرد
في حوار أجرته معها إحدى الصحف التركية من قبل، وبسؤالها عن شعارها في الحياة، أجابت بشكل قطعي بجملة واحدة هي "الله لا يرعب النرد". وأضافت أن هذه الجملة هي شعارها الوحيد في الحياة وتحب أن تؤمن بها.
في اشارة منها إلى أنها تؤمن أن الله عادل في تقسيم الرزق وأنه يعطي لكل شخص ما يستحق، ولا يُمنح البشر حظوظهم فيما يعيشوه بشكل عشوائي.
سينيم كوبيل

سينيم كوبيل
جانسو ديري: القرارات الجيدة تأتي مع الوقت
صرحت النجمة جانسو ديري في أكثر من لقاء تلفزيوني أجري معها أن أكثر ما تؤمن به في الحياة أن القرارات الجيدة تأتي مع الوقت، أي أنّ الإنسان يحتاج إلى الوقت كي تزداد خبرته في الحياة ويصبح قادر على اتخاذ القرار السليم، وكذلك تحب استخدام المقولة بمعنى التمهل في اتخاذ القرار، فعلى الإنسان دائمًا فعل ذلك حتى لا يقع في فخ التسرع ومِن ثم اتخاذ قرار خاطئ.
كانسو دري

كانسو دري
هاندة دوغان ديمير: الجمال بإستطاعته إنقاذ العالم
"كل شيء يبدأ حينما ترى الجمال في نفسك ومَن حولك، حينما تبدأ بالحب يتغير كل شيء، ويبدأ كل شيء، أؤمن أنّ وحده الجمال قادر على انقاذ العالم" هكذا عبرت النجمة الجملة بطلة المسلسل التركي الناجح "حينما تنتظر الشمس" النجمة "هاندة دوغان ديمير" عما تؤمن به في هذه الحياة.
بينار ألتوغ : لا شيء يأتي في الحياة دون سبب
كانت تلك المقولة هي أهم ما تؤمن بيه الممثلة والعارضة التركية، ملكة الجمال تركيا السابقة "بينار ألتوغ" حيث قالت: لا شيء أبدًا في الحياة من دون سبب، جيد كان أو سيء، الأشياء مهما كانت سيئة أو جيدة بالتأكيد يكون لها سبب.
آلارا كوتشيباي: إذا أعطيت السعادة تحصل عليها
آلارا كوتشيباي، هي واحدة من أنجح مهندسي الديكور في تركيا، وأشهرهم على الإطلاق، صاحبة الوجه البشوش والضحكة المتواضعة، صرحت في حوار لها من قبل: يجب أن يكون هذا الهدف من كل شيء يُفعَل، وأنا طبقت هذا في عملي، ومع عائلتي، وأصدقائي، وجميع علاقاتي، كان هذا دائمًا ما أؤمن به، إذا استطعت أن تجعل الناس سعداء، ستعود إليك فورًا تلك السعادة، الحياة كلها مبنية على هذا.
ياسمين ماسيس : المياه المتدفقة تجد طريقها
"المياه المتدفقة تجد طريقها بنفسها" هو مثل شعبي تركي قديم اختارته المهندسة المعمارية ونجمة المجتمع الشهيرة ياسمين ماسيس، ليكون هو شعارها، وقالت: إذا أردت شيء ولم يحدث، أو لم يحدث ذلك الشيء على النحو المطلوب، فأزيد من عزمي وإصراري حينها، فأنا مثابرة حتى النهاية، وفي النهاية المياه المتدفقة تجد طريقها.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support