بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, August 26, 2014

بالصور.. ظهور لافت ومجنون لبيونسيه على المسرحResimleri .. sahnede Beyonce için dikkat çekici ve çılgın ortaya çıkması2014

بيونسيهظهرت الجميلة السمراء فاتنة هوليوود بيونسيه فى حفل توزيع جوائز MTV فى أزياء متألقة تضرب بها كل معايير الجمال والأناقة التى ظهرت بها من قبل.
بيونسيه كانت من أجمل الفنانات فى الحفل سواء في الملابس التى خصصتها للغناء على المسرح أو الفستان الأسود الذى كان يتلألأ متناغمًا مع بشرتها السماء الناعمة، أو الفستان الأحمر المائل للنبيتى الذى أبرز فتنتها ونعومتها ورقتها البالغة.
بيونسيه ومعها جاي زي

بيونسيه ومعها جاي زي
أداؤها اللافت والمنطلق و"المجنون" جعل جمهورها يدلى بتعليقات إيجابية عن الانطلاقة الفاتنة التى ظهرت عليها بيونسيه، ولم يتجاهل محبوها ظهورها على المسرح فى لقطات دافئة ورومانسية إلى جوار زوجها جاي زي الذى كان يحمل ابنتهما الصغيرة، واعتقد جمهور بيونسيه أنها ترد بذلك على شائعات الانفصال عن زوجها جاي زي وكانت اللقطات التى أخذت لهما سويًا تأكيدًا قويًا على علاقتهما الرومانسية وحبهما لبعضهما وابنتهما.
بيونسيه التى أثارت الحضور بمرحها وغنائها وشقاوتها خلال الحفل يبدو أنها لا تبحث عن أحدث خطوط الموضة لتتبعها، بل إنها ترتدي ما يروق لها ومصممو الأزياء هم من يتبعونها.
فرحة بيونسيه فى الحفل

فرحة بيونسيه فى الحفل
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support