بطل فلم وادي الدئاب

Friday, August 29, 2014

صور: خالد إرجنش يتسبب في بكاء برجوزار كوريل Photo: Khalid Arzinh cause crying Bergmas Corel2014

الفنانة برجوزار كوريل مع زوجها الممثل خالد أرجينجتلقت النجمة الجميلة برجوزار كوريل مساء أمس مفاجأة، لم تتمالك أعصابها بسببها وأخذت في البكاء، حيث فاجأها زوجها النجم خالد إرجنش بإحتفال كبير أقامه أمس واشرف بالكامل على تنظيمه احتفالاً بعيد ميلادها الثاني والثلاثون، وقد استقبلت برجوزار المفاجأة التي أثارت مشاعرها بالكثير من الدموع.
وقد نشرت صور الإحتفال على حسابها الشخصي على موقع انستجرام، معلقة عليه بحماسة وسعادة شديدة بدت من خلال كلماتها القائلة: مرة ثانية والله من الجيد أنني ولدتُ.
Image
Image
Image
يذكر أن النجمة الجميلة برجوزار كوريل اشتهرت في الوطن العربي من خلال شخصية "شهرزار" التي قدمتها في مسلسل "ويبقى الحب" والذي شاركها بطولته النجم خالد ارجنش، وقد نشأ بينهم علاقة عاطفية أثناء تصويرهم لأحداث المسلسل انتهت بزواجهم الذي استمر حتى الآن والذي يعتبره الكثيرين من أكثر الزيجات الناجحة في الوسط الفني التركي.
أطلت برجوزار مؤخرًا على محبيها بدور القاضية "فريدة" الذي قدمته في مسلسل "القبضاي" بجانب النجم كينان إمير زالي أوغلو، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا أضاف الكثير لرصيد النجمة الجميلة.
Image
جدير بالذكر أيضًا أن أخر أعمال النجم خالد ارجنش كان مسلسل القرن العظيم الذي جسد فيه شخصية السلطان سليمان القانوني، عاشر سلاطين الدولة العثمانية، وقد استمر خالد على مدار أربع سنوات في العمل في ذلك المسلسل، إلى أن انتهى من أخر حلقاته الموسم الماضي، ليقرر نيل فترة وفيرة من الراحة، وحتى يتسنى له الإهتمام بزوجته أكثر بعد أن كان قد انشغل عنها بسبب طول ساعات تصوير "القرن العظيم".
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support