بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, August 28, 2014

المؤتمر الصحفي لدراما SBS "امير السطح " حشد عددآ مذهلا من الصحفيين والمعجبين .. 2014


المؤتمر الصحفي لدراما SBS "امير السطح " حشد عددآ مذهلا من الصحفيين والمعجبين ....
ليسوا فقط من كوريا بل من اليابان ايضا ...
الصحفيون الذين حضروا مبكرا استطاعوا الحصول على مقاعد جيده لتغطية الحدث ..
اما الصحفييون الذين حضروا على الموعد لسوء الحظ وجب عليهم الجلوس في الخلف ..
و سبب حضور عدد كبير من الصحفيين للمؤتمر الصحفي كان بسبب الابطال الرئيسين " بارك يوتشون + هان جيمين "
وكان ايضا بسبب قصة الملك الذي يسافر بالزمن كان كفيلة لشد الانتباه ..
وبما ان كوريا لازالت تحت تاثير دراما القمر يحتضن الشمس ..
كان يجب ان اسئل طاقم العمل كيف سيميز بارك يوتشون دراما " امير السطح " عن " القمر يحتضن الشمس "
بارك يوتشون : لاكون صريحا ...انا احسد دراما " القمر يحضتن الشمس "


كانت اكثر الاسئله الموجهه للممثلين مشتمله على دراما " القمر يحتظن الشمس "
" عندما تبدا الدراما سوف تقارن بدراما القمر ..هل تشعر بالضغط من ذلك ؟
اجاب بارك يوتشون : دراما القمر يحتضن الشمس " حققت مشاهده عاليه ..انا احسدها على ذلك "بيتسم " ..
لكن انا لا اشعر بالضغط .. انا لا افكر عاده باننا يجب ان نكون جيدين فقط لانهم حققوا نجاحا بذلك القدر ...لكن ممثلينا وطاقم العمل يعملون بجهد حقا ..
نحنا لا نملك وقتا كافيا للاكل وايضا الطقس باردآ جدآ .. اتمنى بان نحقق مشاهده جيده بقدر مامررنا به ..
عندما سئل ابطال دراما " امير السطح " عن الدرامات المنافسه لهم ..اوضحوا الاختلافات بينهم
بارك يوتشون : لقد قرات مقالا يتحدث عن 3 درامات سوف تبدا بنفس الوقت ..
مع ذلك " امير السطح " يحتوي على الكثير من القصص المضحكه ..
تركيزنا الحالي على الكوميديا اكثر من تلك الدرامتين .. اعتقد مع هذه الفتره من الركود ..
المشاهدين سوف يفضلون دراما تتضمن احادث مضحكه تجعلهم يبتسمون ..
هان جيمين : اليست الدرامات هكذا عادة ؟ كلما بدات دراما في العرض تبدا معها درامات مختلفه ..
وبالتالي انا لا امانع من ذلك .. هنالك اشخاص يفضلون قصصآ جاده وهناك من يفضلون الكوميديا .. لان كل شخص لديه نوعآ مفضل
بارك يوتشون ضد لي سنقي
عندما سئل بارك يوتشون عن الاختلافات بينه وبين لي سنقي بطل دراما MBC " King 2hearts "
اجاب بارك : انني ارتدي الملابس التقليديه لملك كوريا .. بمان ان الملابس تحتوي تطريز لشكل التنين و سنة 2012 هي سنة التنين
انني سعيد لاارتدي لبس الملك في اغلب الاوقات .. ..ايضا اانا العب دور مزدوج ..فانا العب شخصيه اخر " يونغ تياونغ "
واضاف : انا لا اعلم اي نوع من الملوك يلعبه ليي سنقي .. لكن " لي قاك " الشخصيه التي اأديها انا شخصيه كاريزيميه ..
ايضا اعتقد بان المشاهدين سوف يشعرون بالالفه للشخصيه التي اآديها بسبب محاولتها للتاقلم مع القرن 21...
هان جيمين : لقد كنت متحمسة قليلاً عندما سمعت بأن (يوتشون) اصغر مني

حيث أن البلاد بأكملها مأسورة بالحب اللطيف بين Hwon و Wol من دراما القمر يحتضن الشمس
كان الصحفيين فضوليين كيف ان بارك يوتشن وهان جيمين سيؤدون ادوارهم . هان جيمين هي الكبرى في هذه العلاقة ك هان جين من " القمر يحتضن الشمس "
بارك يوتشون : ان الامر يبدوا شائعا بأن المرأه اكبر من الرجل (يبتسم) ولكن لا اشعر بهذا الشعور عندما أمثل مع هان جيمين
هي تمتلك وجه طفولي جعلني اتسائل كيف تكون بهذا العمر وهي تمتلك مثل هذا الوجه الطفولي.
انا لا أعلم ما نوع المواد التجميليه التي تستخدمها (يبتسم) انا لا اشعر بالعاده بانها اكبر مني.
هان جيمين : أن اعمارنا متقاربة في الدراما, لقد كنت متحمسة قليلاً عندما سمعت بأنه اصغر مني (تبتسم)
و انا اعلم بأنه سيكون هناك رومانسية من المرجح انها سوف تكون حميمة
بما أن الصحفيين انتهوا من الأسئلة عن الدراما, بدأو في طرح اسئلة اخرى
الصحفي سئل كيف يقوم أعضاء الجي واي جي بمراقبة واعطاء النصائح لبعضهم البعض
يوتشون : من فتره ذهبت لمشاهدة مسرحية جونسو, وشاهدت دراما جيجونغ "بروتيكت ذا بوس"
نحن فقط نستمتع بمشاهدة ادائات بعضنا البعض كاننا فرد من الجمهور عوضا عن التحدث عن اداءات بعضنا البعض.
بدل من ان نقوم بإعطاء الملاحظات والنصائح نقوم بتشجيع بعضنا وزيارة أماكن التصوير وشراء الطعام لطاقم العمل
سألوا الصحففين عن جمال الجو التاريخي في تصوير حلقات الدراما
جميع الممثلين اجابوا : " انه جيد " و الممثلة هان جيمين اخبرتنا بقصة مضحكه تتعلق بـ بارك يوتشون
كان هناك القليل من النقاش حول كيف من الممكن ان اكون اكبر منه, ان هذا امر جيد بالنسبة لتصوير " امير السطح "
دائما عند تصوير الدرامات الاخرى اكون الاصغر بين طاقم الممثلين وكان علي تشجيع ورفع معنويات طاقم التصوير والممثلين لانني الاصغر,
ولكن هذه المرة يوتشون والممثلين الاخرين يقومون بذلك.
معجبين يوتشون يقومون يدعمنا خلال التصوير ودائما نصور بمعدات ممتلأه
طاقم العمل يقوم بدعوته بـ ملك الصحه والرفاهيه لانه دائما يقوم بتغذيتنا “.
بارك يوتشون نجم معروف في انحاء العالم حطم رقم قياسي في التبرع بـ11,5 طن من الارز

المغني والممثل يوتشون يثبت بإنه نجم هاليو ذو شعبيه كبيرة
دراما " امير السطح " التي يقوم ببطولتها بارك يوتشون وهان جيمين اقاموا لقاء صحفي في 5 من مارس
قدم اكثر من ألف معجب من 30 دولة مختلفه الدعم بارك يوتشون من خلال التبرع بـ11.5 طن من الارز
لـ100 الف طفل وهذا اكبر تبرع للارز قد قدم لمؤتمر دراما وبالاخص قد قدم لـ يوتشون
في هذه الاثناء سيتم عرض الدراما في 14 مارس بينما ستكون حفلة JYJ في تشيلي في تاريخ 9 مارس وحفلهم بالبيرو بتاريخ 11 مارس
وقالت شركة يوتشون ” انتهى يوتشون من تصوير الحلقة الاولى والثانيه من الدراما قبل تاريخ ذهابهم لامريكا
وبهذا لن يكون هناك تعارض بين جدول التصوير وجدول الحفلات.
اراء ممثلين دراما " امير السطح " عن شخصياتهم في الدراما

بارك يوتشون : بالنسبة لي .. كل شي جديد علي ..
يجب علي انا اضخم تمثيلي لاظهر صورة الملك من عصر الجوسون الذي يستيقظ فجاه في المستقبل ..
وبنفس الوقت يجب علي جاهدا ان ان ابقى في حدود المعقول وان لا ابالغ في تمثيلي ..
لقد مثلت في دراما تاريخيه من قبل ..لكن الاختلاف بين الدرامتين كبيرا ..
عقل الملك الذي املكه نبرة صوته وكل شي ..
لقد عملت جاهدا ان اميز هذه الشخصيه عن جميع الشخصيات الي اديتها من قبل ..
انها دراما كوميديه ..لكن هناك شي يجب ان نركز عليه ..
الا وهو كيفية تغير الملك من شخص ذو عائلة ملكيه وشخصيه صارمة وجدية السلوك الى شخص طيب ودافىء القلب ..
عندما تبدا الدراما ..ومن حلقة الى اخرى .. سوف تشاهدون ان الملك ادرك ماهو مهم حقا .. جانبه الانساني ..
هانجيمن : اعتقد ان اكبر جاذبيتنا لدراما هي قصة الانتقال ...
اتخيل ولي عهد من عصر الجوسون جالسا في غرفتي ..سوف اصعق بالتاكيد ..
لكن دوري ليس بصعوبة الدور الذي ياديه يوتشون .. لانه يجب عليه ان يمثل كيف سيشعر شخص انتقل بالزمن دون ان يعلم السبب ..
سوك ون : انا العب دور محارب جدي الوجه ومناسب الجسم ..لكن على عكس ذلك فهو احمق اذا تعلق الامر بالحب ..
بالحقيقه ان الشخصيه تشبهني ..انا لا املك تجارب كثيره في مواعدة النساء لانني كنت امارس الرياضه قبل ان اصبح ممثل ..
تشوي وو سيك : لقد ظننت ان الوضع سيصبح غريبا . بسبب انني مبتدىء وجميعهم نجوم كبار ..
لكنهم يعاملوني جيدا حقا .. العمل اصبح ممتعا ..
لي مين هو : العمل في " امير السطح " كان مختلفا عن العمل في " القمر يحتضن الشمس "
جميع هاتين الدرامتين تتضمن مشاهد تاريخيه ..لكني استمتعت حقا في تصوير " امير السطح " بسببب الكوميديا
ولقد كنت قلقا في بداية التصوير .. بارك يوتشون نجم مشهور في كوريا وخارجها .. و سوك ون لديه كاريزيما ..
كنت اتسائل كيف ساندمج معهم ..لكنهم حقا مضحكين جعلوني اشعر بانهم ليسو من كبار النجوم ..لقد شعرت بالراحه في التصوير ..
ايضا الاحداث التي يمر بها ولي العهد مع اتباعه ال3 مهينه ومضحكه ..
مر شهر واحد على بدا التصوير .. لقد كنا نتجنب روئية اعين بعضنا كي لا ننفجر ضاحكين .. اتمنى ان الكميرا لم تلتقط ذلك XD
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support