بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, August 31, 2014

تركيا بأكملها لم تترك أوزجى أوزبرنجي وحيدة في ذلك اليوم.. لن تصدق ماذا فعلوا Turkey did not leave the entire Ozbernja taken in a single day .. You will not believe what they did2014

الوشاح الأحمرعقد النجم المحبوب "إنجين ألتان دوزيتان" قرانه أول أمس على خطيبته "ناصلي شاه ألكوشلارالحفل الذي حضره العديد من نجوم الوسط الفني في تركيا، كان أبرزهم النجم "كينان أمير زالي أوغلووالنجم "شاتاي أولسويوقد أفردت الصحف أولى صفحاتها لنشر تفاصيل العرس الرومانسي، وصور الحضور والأجواء التي ملئها السعادة والمرح، بينما إلتزمت النجمة أوزجى أوزبرنجي منزلها في ذلك اليوم.
Image
ويذكر أن أوزجى أوزبرنجي كانت الخطيبة السابقة لإنجين ألتان دوزيتان، وقد استمرت علاقتهما خمس سنوات عاشا خلالهما أجمل قصة حب شهدها الوسط الفني في تركيا، وقد انفصلا بسبب أن أوزجى غير مستعدة للزواج في الوقت الحالي برغم حبها لإنجين.
Image
في لفتة رائعة من عشاق النجمة الجميلة أوزجى أوزبرنجي دشن الفتيات هاشتاج على موقع تويتر بإسمها، كما انهالوا عليها بالرسائل مقدمين الدعم النفسي لها في هكذا يوم، وقد اتجهت تغريدات المعظم إلى محاولة مواساة النجمة الجميلة وكأنهم يقدمون كلمات العزاء في مآتم ما، بينما انتشرت صورة هزلية لأميرات ديزني الشهيرات وهن سكارى ويتناولن الخمر بحزن، وكُتب عليها تعيلقات كتلك: "الليلة نشرب في نخب أوزجى أوزبرنجي يا فتيات، ألمنا كبير وعميق". 
Image
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support