بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, August 27, 2014

صور : جيداء دوفنجي ساحرة انستغرام الأولى ضمن مشاهير الأتراك Photo: Ezhae Dovnge witch Anstgram within the first celebrity Turks2014

جيداء دوفنجي باتت النجمة التركية جيداء دوفنجي من أكثر مشاهير الأتراك تواجدا على موقع الصور انستغرام فكل يوم تكشف عن صورة جديدة لها وتنشرها لجمهورها حتى أصبحت الآن تمتلك كولكشن كامل على حسابها ومنها تلك الصور الرائعة .
Image
Image
Image
Image
Image
يذكر أن جيداء ولدت الممثلة التركية جيداء دوفنجي عام 1977 في مدينة بورصة وهي ابنة الفنانين اسماعيل دوفنجي  وزمرد دوفانجي. تخرجت من قسم الاقتصاد في جامعة مرمرة في اسطنبول.
بدأت جيداء مشوارها الفني عام 1995 في مسلسل "الحب الهراء" وفي عام 1997 اختيرت الوصيفة الثانية لملكة جمال تركيا، ثم اشتهرت كممثلة بعد حصولها على اللقب، ثم عملت كمقدمة برنامج صباحي لفترة و جيزة ثم تزوجت للمرة الأولى من الممثل كعان جرجين عام 2000 واعتزلت الفن لفترة مؤقتة.
بعد طلاقها من كعان جرجين عام 2002، اشتركت في عدة ورش عمل للتمثيل كما درست اللغة الايطالية و"قراءة أفلام" في جامعة بيلجي، عملت كمصورة فوتوغرافية  شاركت في العديد من المهرجانات العالمية. وعندما انهال العروض التلفزيونية اختارت اول عمل بعداعتزالها المؤقت مع الفنان محزون قيرميزي جول و اشتركت معه في مسلسل "الظالم" 2003، وتزوجت للمرة الثانية من رجل الاعمال انجين أكجون عام 2008.
Image
Image

Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support