بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, August 23, 2014

صور : جانسو دري في إطلالة بحرية بصحبة سينيم كوبيل وطليقة مراد يلدريم Photo: Dre in Gansu views freely, accompanied by Koppel and Senem loose Murat Yildirim2014

كانسو دري وصديقاتها أطلت الفنانة جانسو دري صاحبة الجمال المزعج في تركيا في إطلالة جديدة بصحبة كل من سينيم كوبيل وبورشين تيرزي أوغلو على أحد الشواطىء الخاصة في تركيا .
ونشرت جانسو دري مجموعة من الصور المميزة لها على حسابها على موقع الصور انستغرام وحازت الصور على إعجاب ومتابعة الجمهور الذين قالوا أن الشهرة لا تفرق بين الأصدقاء .
كانسو دري

كانسو دري
كانسو دري

كانسو دري
كانسو دري

كانسو دري
كانسو دري فنانة تركية ولدت بالعاصمة أنقرة يوم 14 أكتوبر عام 1980 ، تخرجت من جامعة إسطانبول كلية الآثار ، ثم بدأت مشوارها بالمجال الفني عندما توجت  كوصيفة لملكة جمال تركيا عام٢٠٠٠ بمسابقة ملكة جمال الكون وبعدها بدأت تأخذ خطوات فعليه الى عالم الموضة والأزياء والفن تعتبر عرض الأزياء مجال لا يتجزأ عن التمثيل وتعد واحدة من التوب موديلز بتركيا. كما أنها عملت بمجال الإعلان لمنتجات عالمية مثل أفون ولها ظهور متواتر علي أغلفة مجلات كبري مثل ماري كلير وإل وبوكسر وفيجين وحياة إسطنبول.
أطلق عليها النقاد الصحفيين لقب صاحبة الجمال المزعج ، شاركت في العديد من المهرجانات الدولية مثل كان وفينسيا وتألقت باطلالاتها التي جذبت العديد من الجمهور  .
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support