بطل فلم وادي الدئاب

Friday, August 8, 2014

سلمان خان يأسر قلوب أطفال العالم بهدية خيالية! Salman Khan, dünyanın fantezi hediye çocuklarının kalpleri cezbetmek! 2014

سلمان خانعيد الفطر المبارك هذا العام شكل نقطة فاصلة في جماهيرية سلمان خان، بعد ان قرر تقديم هدية خيالية أعلنها على حسابه الشخصي على تويتر.
سلمان خان صرح بكفالته لاجراء عمليات جراحية ل 100 طفل مريض بالقلب خلال الأسابيع القادمة، وسيقوم نجم بوليوود بهذه الخطوة عن طريق مؤسسته الخيرية الخاصة “Being Human”  
ووجه سلمان دعوته للأطفال المرضى على فيسبوك وتويتر الذين يعانون من أي مرض في القلب، للتقدم للمؤسسة التي ستتكفل بعلاجهم، ومراسلتها عن طريق الانترنت، لكنه حذر أيضا من أي عمليات نصب قد يحاول البعض القيام بها واستغلال هذا الموقف لكسب مبلغ من المال بطرق غير قانونية، وذكر أن المؤسسة وقوات الشرطة ستتعامل مع أي محاولة من هذا النوع بشكل حازم.
جدير بالذكر أن سلمان خان من أنجح نجوم بوليوود في عام 2014 الحالي، حيث صدر له مؤخرا فيلمه الجديد "Kick" الذي ينتمي لفئة أفلام الأكشن، وشارك في بطولته مع جاكلين فيرناندز، حيث بدأ عرض هذا الفيلم بالهند في 25 يوليو الماضين واستطاع بسرعة فائقة أن يحصد أرباحا مذهلة خلال أيام عرضه القليلة، والتي بلغت حتى الأن مليار و486 مليون روبية (24 مليون و402 ألف دولار تقريباوجعلته يدخل لنادي أفلام المليار روبية ، والتي حصل فيها حتى الأن على المركز التاسع.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support