بطل فلم وادي الدئاب

Friday, September 19, 2014

قرار صادم من شاتاي أولسوي يحزن عائلته Shocking decision from his family grieves Shatai Osue2014

شاتاي أولسويقام النجم التركي الوسيم شاتاي أولسوي بشراء منزل جديد في منطقة "توزلو" بإسطنبول حيث قرر الإبتعاد عن زحمة السير والطرقات المزدحمة في اسطنبول، كما أنه أراد أن يكون قريبًا من منطقة "بندك" التي يجريى فيها تصوير مسلسله "مد وجزر" والذي يقوم ببطولته بالإشتراك مع الجميلة سيريناي ساركايا.
شاتاي وسيريناي

شاتاي وسيريناي
ويذكر أن شاتاي أولسوي كان يقيم من قبل في منزل عائلته في منطقة "إستينيا" في مدينة اسطنبول، والتي كانت تبعد عن منطقة التصوير، مما كان يدفعه يومًا إلى اضاعة الكثير من الوقت في زحمة السير التي تعاني منها طرقات مدينة اسطنبول التركية يوميًا.
جدير بالذكر أن الدراما التركية الشبابية "مد وجزر" قد حظى الموسم الأول منها على أعلى نسبة مشاهدة من بين مسلسلات الموسم الماضي في تركيا. المسلسل بطولة النجم «شاتاي أولسوي» وتشاركه البطولة الجميلة «سيريناي ساركايا» والممثل «باريش فالاي» المعروف بإسم «علي» في مسلسل «إيزل». ومن تاليف كلا من «إيجى يورنتش»، و«ملك جينش أوغلو»، وإخراج «علي بيلجن»، ومن إنتاج شركة القمر للإنتاج الفني، والمسلسل مأخوذ قصته عن المسلسل الأمريكي الشهير The OC، وتعرض حلقات الموسم الثاني حاليًا على الشاشات التركية.
مد وجزر

مد وجزر

شاتاي وسيريناي

شاتاي وسيريناي
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support