بطل فلم وادي الدئاب

Friday, September 19, 2014

تطور يقلب الموازين في قضية اعتداء "كيم هيون" على حبيبته Evolution tip the scales in the assault case, "Kim Hyun" on sweetheart2014

Kim Hyun Joongي تطور مفاجئ، أعلن محامي المدعية "A"، حبيبة النجم الكوري "كيم هيون جونج" Kim Hyun Joong السابقة أنها قد سحبت بلاغها ضده بالاعتداء عليها.
جاء قرار المدعية A بسحب دعواها بعد مرور يومان على تقديم "كيم هيون" اعتذارا علنياً عما بدر منه تجاهها واعترافه باعتداءه عليها.
وكان "كيم هيون جونج" خضع للتحقيق مطلع الشهر الجاري في تهمة الاعتداء على حبيبته A وإلحاق الأذى البدني بها، وأنكر حينها النجم الكوري كل هذه الاتهامات؛ لكنه اعترف بوقوع مشاجرات بينهما.
كيم هيون في طريقه للتحقيق معه

كيم هيون في طريقه للتحقيق معه
كانت المدعية A هددت "كيم هيون" بأن لديها شهود على وقائع اعتداءه عليها أكثر من مرة، وإذا لم يقدم لها اعتذارا علنياً عما بدر منه فسوف يكون مصيره السجن وفقاً للقانون، وهو الأمر الذي أجبر "كيم هيون" على إصدار بيان عبر موقعه الشخصي اعترف فيه باعتداءه عليها بالفعل وأبدى ندمه على ذلك وطلب منها السماح والعفو.
وقبلت حبيبة "كيم هيون" اعتذار حبيبها السابق بعد يوم واحد من إعلانه ذلك في بيان علني، وكلّفت محاميها بسحب الدعوى وإيقاف كافة الإجراءات القانونية.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support