بطل فلم وادي الدئاب

Friday, September 19, 2014

تصريح ناري من سيريناي ساركايا حول شاتاي أولسوي لأول مرة Permit bullet Serenaa Sarikaya about Shatai Osue for the first time2014

شاتاي--(2)للمرة الأولى منذ الإشاعات التي حاوطت النجمين الشابين شاتاي أولسوي وسيريناي ساركايا حول ارتباطهما بعلاقة عاطفية، ومن ثم انفصالهما، لم يشأ أيًا من النجمين المحبوبين أن يصرحا بأي شيء حيال هذا الأمر، والتزموا الصمت تمامًا أمام حصار الصحفيين لهم بالاسئلة المستمرة حول حقيقة علاقتهما، وما آلت إليه تلك العلاقة، وهل انفصلا بالفعل أم لم تربطهما أي علاقة عاطفية في الأساس.
سيريناي ساركايا وشاتاي أولسوي

سيريناي ساركايا وشاتاي أولسوي
ومع الصمت الذي فضله النجمين، أصبحت الإشاعات عنهمما مادة خصبة للصحافة الفنية في تركيا التي أخذت تؤول تصرفاتهما على نحو مختلف ليس بالضرورة ما يقصدانه فعليًا، كحديث الصحافة الشهير عن خروج سيريناي ساركايا لعطلة الصيف بمفردها من دون شاتاي، واخذت الصحف تتناول التكهنات حول أسباب قضاء كل منهما العطلة الصيفية منفردًا بالكثير من الشائعات التي اعتبرت حقيقة مؤكدة آنذاك.
سيريناي ساركايا وشاتاي أولسوي

سيريناي ساركايا وشاتاي أولسوي
وأخذ محبي النجمين يتتبعون تلك الشائعات آملين أن يخرج أحد النجمين بتصريح مؤكد حول الأمر، خاصة وأن العلاقة العاطفية التي عاشاها سيريناي وشاتاي داخل أحداث مسلسل "مد وجزر" لاقت استحسان الجمهور وحبهم كثيرًا، وتمنوا أن تكون إشاعة ارتباطهما حقيقية.
سيريناي ساركايا وشاتاي أولسوي

سيريناي ساركايا وشاتاي أولسوي
للمرة الأولى تخرج النجمة سيريناي ساركايا بتصريح مؤكد مساء أمس حول حقيقة تلك العلاقة، فالنجمة التي اختيرت مؤخرًا لتكون الوجه الإعلاني لماركة تجارية، عقدت مؤتمرًا صحفيًا بشأن ذلك، وفي تلك الأثناء سألها احد الصحفيين صراحةً عن حقيقة العلاقة بينها وبين شاتاي أولسوي، وهل ربطتهما علاقة عاطفية فعلاً، وهل انفصلا وقد أثر ذلك الإنفصال على علاقتهما في العمل والذي ظهر من خلال الأخبار التي تداولتها صفحات الجرائد طوال الثلاث أيام الماضية والتي تفيد بأن شاتاي أولسوي كان قد رفض أن يؤدي مشهد يحتوي على قبلة مع سيريناي.
سيريناي ساركايا وشاتاي أولسوي

سيريناي ساركايا وشاتاي أولسوي
وعلى عكس ما كان يتوقعه الجميع بأن سيريناي كعادتها لن تجيب عن ذلك التساؤل بالطبع،  إلا أنها خرجت بتصريح اعتبره الجميع صادم حول ذلك الأمر، حيث قالت حرفيًا: لا مجال لصحة الأخبار المتداولة في صفحات الجرائد. انفصلنا في النهاية لكن لا يوجد مشاكل في العمل، وكل شيء يسير على ما يرام، الموسم الجديد من مسلسل "مد وجزر" سوف يكون أفضل. ونحن سعداء.
سيريناي ساركايا وشاتاي أولسوي

سيريناي ساركايا وشاتاي أولسوي
يذكر أن الدراما التركية الشبابية "مد وجزر" قد حظى الموسم الأول منها على أعلى نسبة مشاهدة من بين مسلسلات الموسم الماضي في تركيا. المسلسل بطولة النجم «شاتاي أولسوي» وتشاركه البطولة الجميلة «سيريناي ساركايا» والممثل «باريش فالاي» المعروف بإسم «علي» في مسلسل «إيزل». ومن تاليف كلا من «إيجى يورنتش»، و«ملك جينش أوغلو»، وإخراج «علي بيلجن»، ومن إنتاج شركة القمر للإنتاج الفني، والمسلسل مأخوذ قصته عن المسلسل الأمريكي الشهير The OC، وتعرض حلقات الموسم الثاني حاليًا على الشاشات التركية.

مسلسل مد وجزر

مسلسل مد وجزر
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support