بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, September 16, 2014

5 إطلالات غير موفقة لبيرين سآ ت تمنحها لقب المقلدة لنفسها 5 views unsuccessful for t h Perrin awarded the title of counterfeit itself2014

بيرين سآتتتميز إطلالات النجمة التركية بيرين سآت بالتنوع والجمال والأناقة فهي تختار أى إطلالة لها بعناية فائقة حتى منحها الجمهور لقب البرنسيسة .
Image
Image
ولكن ظهرت بيرين سآت في 5 إطلالات وصفها بعض مصممي الأزياء بأنها غير موفقة لأنها قامت بتقليد نفسها حيث ظهرت بفساتين مكشوفة الكتف .
Image
Image
Image
يذكر أن بيرين سآت ممثلة تركية ولدت في مدينة أنقرة، لأب يعمل مدرساً، تخرجت من جامعة "بلكنت" في انقرة قسم تجارة، كما تجيد اللغات الاسبانية والإنجليزية بمهارة شديدة إلى جانب التركية. تعرضت "بيرين" في بداية حياتها لقصة حب انتهت نهاية مؤلمة بوفاة حبيبها في حادث، في عام 2007 ارتبطت "برين" بالممثل التركي "بولنت ابنال" إلا أنهما انفصلا عام 2009، وهي حالياً مرتبطة بالمغني الشهير "كينعان دوجلو".
كانت بداية ظهورها في التلفزيون عن طريق برنامج نجوم تركيا 2004، واشتهرت فيه وحصلت على المركز الثاني، لكن نجوميتها اكتملت بعد أدائها دور "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع" حيث أدت الدور باتقان و حصلت من خلاله على جوائز عدة.
بدأت خطواتها الفنية المحترفة من خلال أول أدوارها الثانوية مع المخرجة طومريس جريتلي أوغلو في مسلسل "الجانب الأوروبي" 2004، ثم شاركت في مسلسل "الموت لحبنا".
أما الانتقال إلى البطولة فتحققت لها في عام 2005، مع أدائها دور البطولة في مسلسل "المنفى في الحبثم بعد ذلك قدمت أعمالا متعددة، منها مسلسل "تذكر حبيبي" من إخراج طومريس جريتلي أوغلو وكان هذا المسلسل بداية شهرتها
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support