بطل فلم وادي الدئاب

Monday, August 18, 2014

صورة: كليب حماقي يضع هيا عبد السلام في مقارنة مع ممثلة تركية Resim: Klip Hamaki Türk oyuncu ile karşılaştırıldığında Haya Abdul Salam koyar2014

حماقي وهيا عبد السلام وممثلة تركيةكتشف فانز النجمة الكويتية هيا عبد السلام الشبه بينها وبين الممثلة التركية بستمسو اوزدمير، الشهيرة في الوطن العربي باسم " نيلوفر" .
وظهرت نيلوفر كموديل في الكليب الجديد لحماقي " حاجة مستخبيةالذي عرض قبل يومين، ليلاحظ جمهور النجمة الكويتية الشبة بينها وبين نجمتهم المفضلة.
ووضع فانز النجمة الكويتية صورة تجمعها مع الممثلة التركية، وقالوا : " هيا هي النسخة العربية من نيلوفر".
وكانت نيلوفر قد أعربت مؤخرا - عن سعادتها بمشاركة حماقي الكليب الأخير، وكتبت عبر حسابها بموقع " Twitter" بالتركية: "حماقي فنان ناجح، سعدت بمشاركته في كليبه الجديد وأتمنى أن ينال إعجابكم".
ونيلوفر هي عارضة أزياء وممثلة تركية ولدت عام 1992 وعملت كعارضة أزياء لماركة جينز تركية ، وبدأت أول أعمالها التلفزيونية عام 2012، إلا أنها اشتهرت بمسلسل "العشق الأسود" الذي عرفها من خلاله المشاهدون عبر الانترنت، نظراً لأن العمل لم يعرض بعد على الشاشات العربية.
وتشتهر أوزدمير في الوطن العربي بدور "نيلوفر" الشقيقة الصغرى لبطلة العمل "توبا بوسوكستن" الشهيرة بلميس، وهى فتاة مدللة لا يهمها المشاكل التي تقع فيها العائلة.
Image
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support