بطل فلم وادي الدئاب

Monday, August 18, 2014

إيجا بينجول التي لا تعرفها أبدًا ..حقائق ونجاحات Ege Bingöl bilmiyor ve başarıları ..hakaúq asla yok2014

اكسترا تركي الحلقة 12بالرغم من أنها لم تعش إحساس الأمومة من قبل، إلا أنها أفضل من يشرح لك ما يعنيه تمامًا ذلك الإحساس، إنها النجمة إيجا بينجول، إنها "جميلةتلك الأم التي أبهرت الجميع وأبكتهم من خلال دورها المميز في الدراما التركية الحزينة "على مر الزمان" والتي حصلت إيجا بفضل ذلك الدور على العديد من الجوائز التي استحقتها عن جدارة.
ولم تكن تلك المرة الأولى التي تقدم فيها إيجا بينجول -البالغة من العمر 39عامًا- أدوار إمرأة أكبر من ذلك بكثير، فلا يمكن إغفال الحديث عن دورها الأسطوري في الفيلم التركي "دنياي" المأخوذ قصته عن قصة حياة الكاتبة الأمريكية "هيلين كلير" والذي أدت به إيجا دور والدة النجمة "بيرين سات" التي قامت بدور البطولة.
هازال كايا

هازال كايا

أيجا بنجول وهازال كايا

كما قامت إيجا كذلك بدور "ملك" والدة النجمة "هازال كايا" والنجمة "سيلين شكرجي" في الفيلم التركي الرومانسي "لا أستطيع النور والقمر يكتملعلاوة على تأديتها دور والدة النجمة "فيلدان أطاسيفار" في مسلسل ندى العمر، والكثير غيرهم من المسلسلات والأفلام التي برعت النجمة الجميلة في تأدية دور الأم لنجمات يقربنها كثيرًا بالعمر.
روت إيجا بينجول لأول مرة عن طفولتها وحياتها الخاصة، وذلك في حوار أجرته معها مجلة "إيليلي" التركية، وكشفت أنها بسبب ظروف عمل والدها ووالدتها أضطرت أن تعيش مع أجدادها، لكنها رغم ذلك كانت الطفلة المدللة والأغلى قيمة  كونها كانت الطفلة الوحيدة لوالديها حتى عمر السابعة عشر، إلى أن أنجب والديها طفلتهم الثانية "إيلجنوالتي تقول إيجا عن نفسها أنها أكثر أخت محظوظة في الدنيا لأنها تمتلك هكذا أخت.
إيجا بنجول

إيجا بنجول
إيجا التي اعتادت في أعمالها على تمثيل دور الأم ببراعة، لم ترزق بولد إلى الحين، لكنها تتمنى أن تصبح أمًا لأنها ترى أن أعظم معجزة يمكن أن تمنح للمرأة هي احساس الأمومة، وصرحت أنها ستعيش ذلك الإحساس في أقرب وقت ممكن.

زواجها واستمراره

وعن سر زواجها الناجح والمستمر منذ سنوات عدّة، وعلى عكس زيجات الوسط الفني التي عادةً ما تنتهي سريعًا بالطلاق، فإن إيجا لازالت تعيش أجمل قصة حب كما تصفها، حيث تقول: إذا سألتني عن سر الزواج الناجح، فأنا لستُ خبيرة بالدرجة الكافية لإسداء النصائح فيما يخص ذلك الأمر، ومع ذلك استطع القول أن لا حياة وردية على طول الخط، الأهم من كل شيء أن نقف معا في الأوقات العصيبة، وأن نقدم الدعم لبعضنا البعض، فأنت حين تختار زوجًا؛ أنت بصدد اختيار رفيق لطريقك أكثر منه زوج، فإذا أصبح كذلك نجح الزواج حينها. أنا وزوجي كنا أصدقاء في معهد الكونسرفتوار، ثم أصبحنا عاشقين، والأجمل في الأمر أننا لليوم لازلنا أصدقاء بمعنى الكلمة.
ايجا بنجول

ايجا بنجول

الباباراتزي

تابعت إيجا : الأهم كذلك أنني استطعت أن أبقي حياتي بعيدة عن الصحافة الفنية ومصوري الباباراتزي، فأنا بعيدًا عن التمثيل أمتلك عالمي الخاص جدًا والسري الذي يصعب اقتحامه.

عمليات التجميل

وتصف إيجا كذلك في حوارها حياتها بإعتبارها إمرأة تخطت الثلاثين من العمر وتقترب من الأربعين أن هذه الفترة هي الأكثر متعة بالنسبة لها بكل معنى الكلمة، حيث تغيرت حياتها عن ذي قبل، واختلفت أولوياتها، وأكتسبت خبرة أكبر في الحياة، وهي الآن تعمل على أن تصبح حياتها أكثر بساطة، أكثر سلام، وأكثر هدوء، كذلك فهي تحاول أن تعيش حياة صحية أكثر.
وأما عن رأيها في عمليات التجميل، فأوضحت أنها لا تحبذ هذا النوع من العمليات، لافتة إلى أن الأمر يختلف من شخص لأخر، فتلك مسألة شخصية بحتة، فإذا كان الشخص سيشعر أنه أفضل حينما ينظر إلى نفسه ويجدها أجمل فما الضرر، لكنها بالنسبة لممثل لن تضيف له شيء، والأهم في الأمر أن تكون تلك العمليات مجرد تحسين بعض التفاصيل الصغيرة، وألا تتطرق إلى تغيير كبير، لأن حينها سيفقد الشخص نفسه.
أيجا بينجول

أيجا بينجول
ذكرت إيجا كذلك في إطار حوارها أن إطار السعادة عندها مكون من أربعة أشياء يصنعون سعادتها الحقيقية هم: الأطفال، والقطط، والكلاب، والعائلة الكبيرة.
وأضافت إيجا أن مصدر سعادتها الكبير حاليًا هما عضوان جديدان انضموا مؤخرًا لعائلتها الصغيرة، وهما قطان صغيران، كانا قد قضيا مدة شهرين في الشوارع دون مأوى، فقررت إيجا بينجول أن تقتنيهم، القطتان التي تقول عنهم "بناتي" أعطت إحداهما أسم "أروين" والأخرى "أيراوحاليًا هما مصدر السعادة في منزل إيجا الصغير كما تصفهم.
والجدير بالذكر أن إيجا معروفة بأنها إمرأة ودودة إلى أبعد الحدود، وسريعة الثقة بمن حولها، وقد قالت حول ذلك الأمر أنها تعتمد على حدسها كثيرًا في الحكم على الأشخاص وتثق به، وأنها ليست بالشخص الذي يتصيد الأخطاء، ولا من هؤلاء المتسرعون في اصدار الأحكام على بعضهم البعض.
على مر الزمان

على مر الزمان
كما تابعت: أعتمد كثيرًا على الصوت الذي يُسمَع داخلي، وأتصرف وفقًا لما يقول، الأهم بالنسبة لي في الشخص الذي يقف أمامي؛ كم هو صادق وكم هو حقيقي وحَسَن النية فيما يقول. حينما أستشعر الصدق والدفء في قلبه؛ حينها أستطع الوثوق به.
وبسؤالها عن أكثر الأشياء التي لا تسامح عليها إيجا أبدًا، قالت: أنا لا أنظر إلى الحياة بطريقة حادة إلى هذا الحد، فالذي لا يمكنك غفرانه اليوم من الممكن أن تغفره غدًا، وأشياء أخرى تسامح عليها اليوم، أما غدًا ربما لن تكن قادرًا على الصفح.. أما أكثر ما يغضبني ويحزنني اليوم هو الظلم وإنعدام الضمير بين البشر.
وعن أكثر الأشياء التي تخاف منها فصرحت إيجا أنها لا تخاف الموت، فالموت يعتبر جزء من الحياة، لكن أكثر ما يخيفها في تلك الحياة هو فقدانها لمن تحب.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support