بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, September 10, 2014

Honorary Afgan to Burak Ozgeevit: Come to my house!2014

بوراك أوزجيفيت وفخرية إفجانلا تكف الصحافة الفنية في تركيا عن ملاحقة النجمين المحبوبين فخرية إفجان وبوراك أوزجفيت، وقد أثيرت الشائعات أكثر من مرة خلال الشهور القليلة الماضية تفيد بأن علاقة عاطفية تجمع النجمين فخرية وبوراك، خاصة وأنهما دائمي التواجد معا في كل مكان، بينما يستأنف النجمان تصوير مشاهدهما في الفيلم التركي الرومانسي "العشق يشبهك" ويرفضان التصريح بأي شيء بخصوص هذا الموضوع.
بوراك وفخرية

بوراك وفخرية
وقد إلتقطت عدسات المصورين النجمة فخرية إفجان أكثر من مرة وهي بصحبة أصدقائها، ويبادر الصحفيين بسؤالها دومًا عن حقيقة العلاقة بينها وبين بوراك، وفي إحدى المرات غضبت فخرية عندما سمعت السؤال، وقالت لهم "فليسامحكم الله متى سمعتم أني اصرح بهكذا أخبار هكذا في الشوارع، لا أريد الحديث عن شيء من فضلكم". وقد تم إلتقاط الصور لبوراك وفخرية أكثر من مرة تظهرهم في صورة حميمية للغاية وذلك في إطار تصوير مشاهدهما في الفيلم الجديد "العشق يشبهكإلا أن تقارير صحفية تشير إلى أن النجمين سيعلنان ارتباطهما رسميًا مع نهاية تصوير مشاهد فيلمهما الجديد، وفقًا لتكهنات تلك الصحف، وحيث أن الجميع من محبي النجمين يرون أنهما يليقان ببعضهم كثيرًا كعشاق، وعليه فإن إعلان الحب بين بوراك أوزجفيت وفخرية إفجان بات مطلب شعبي في تركيا.
بوراك وفخرية

بوراك وفخرية
ويذكر أن  النجم التركي المحبوب بوراك أوزجيفيت قد نقل أول أمس إلى المشفى، حيث ظهرت عليه أعراض المرض الشديد، وقد تبين إصابة أوزجيفيت بإلتهاب رئوي حاد، وقد قرر الأطباء ضرورة مكوث أوزجيفيت في المشفى مدة لا تقل عن أربعة أيام حتى يتأكدون من استقرار حالته الصحية ويحولوا دون حدوث أية مضاعفات خطيرة.
وقد حزنت النجمة الجميل فخرية إفجان عليه وتمنت له السلامة العاجلة، خاصةً وأن سبب مرض بوراك كان الجولة التي قضاها النجمين مدة طويلة في عرض البحر أثناء تصويرهما بعض مشاهدهما الرومانسية من فيلمهما الجديد.
بينما كشفت صحيفة "هابير تورك" التركية صباح اليوم عن نص مكالمة هاتفية تلقاها بوراك أوزجيفيت من الجميلة فخرية إفجان تفيد بأن فخرية قالت لبوراك "تعالى إلى بيتي، وأمي تهتم بنا نحن الإثنان".
بوراك وفخرية

بوراك وفخرية
يذكر أن بوراك أوزجفيت وفخرية إفجان قد جمعهم العمل من قبل من خلال اشتراكهما في بطولة المسلسل التركي الناجح "طائر النمنمة" الموسم الماضي، والمأخوذ قصته عن رواية تحمل الأسم نفسه للكاتب التركي الشهير "رشاد نوري جونتكين" نشرت عام 1922، وتعد واحدة من كلاسيكيات الأدب التركي، وقد سبق وترجمت هذه الرواية إلى عمل سينيمائي قامت ببطولته أيقونة السينما التركية النجمة "توركان شوراي" عام 1966، ثم تحول إلى مسلسل تلفزيوني عرض عام 1986 وقامت ببطولته ملكة جمال تركيا السابقة النجمة "أيدن شينار" وحقق نجاحًا باهرًا وقت عرضه على الشاشات التركية.
بوراك وفخرية

بوراك وفخرية
بوراك وفخرية

بوراك وفخرية
بوراك وفخرية

بوراك وفخرية
والجدير بالذكر أن النجم بوراك أوزجفيت كان قد انفصل منذ ثلاثة أشهر عن حبيبته عارضة الأزياء "جيلان جاباوكان قد صرح على خبر انفصاله الذي تزامن مع توقيعه عقد جديد مع قناة "ستار تي في" بمبلغ 2 مليون ليرة تركية، قائلاً: خسرنا الحب لكن ربحنا المال.
بوراك أوزجيفيت وجيلان جابا

بوراك أوزجيفيت وجيلان جابا
أما النجمة فخرية أوزجان فلم ترتبط عاطفيًا منذ مدّة طويلة، وقد اشتهرت منذ بدايتها وعلى مدى سنوات من قبل بعلاقتها العاطفية المتأرجحة بالنجم التركي أوزجان دينيز، الذي شاركها بطولة الفيلم الرومانسي "أنت منزلي" وقد ارتبطا وانفصلا عدّة مرّات من قبل.
أوزجان دينيز وفخرية إفجان

أوزجان دينيز وفخرية إفجان
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support