بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, September 10, 2014

Pictures: Serenaa Sarikaya cause catastrophic news of weeping fans2014

شاتاي وسيرنايتفاجئ محبي النجمة الجميلة سيريناي ساركايا بخبر ملئ صفحات الصحف التركية أحزنهم كثيرًا، حيث نشرت الصحف الفنية خبرًا  يؤكد عودة الجميلة التركية إلى حبيبها السابق رجل الأعمال التركي مُظفّر يلدريم، بعد أن كانت قد انفصلت عن النجم شاتاي أولسوي.
وما أحزن محبي النجمة الجميلة في هذا الخبر أنه بذلك تأكد إنفصال شاتاي وسيريناي بشكل قطعي، الشيء الذي لم يقبله معجبي الثنائي الناجح ذاك.
مظفر يلدريم

مظفر يلدريم
ويذكر أن شاتاي أولسوي وسيريناي ساركايا قد اجتمعا في عمل واحد هو مسلسل "مد وجزر" والذي حقق نجاحًا منقطع النظير في تركيا وخارجها وامتد إلى كوريا الجنوبية ودول شرق أسيا.
شاتاي وسيرناي

شاتاي وسيرناي
شاتاي وسيرناي

شاتاي وسيرناي
يذكر أن المسلسل التركي مد وجزر قد حظى الموسم الأول منه على أعلى نسبة مشاهدة من بين مسلسلات الموسم الماضي في تركيا. المسلسل بطولة النجم «شاتاي أولسوي» وتشاركه البطولة الجميلة «سيريناي ساركايا» والممثل «باريش فالاي» المعروف بإسم «علي» في مسلسل «إيزل». ومن تاليف كلا من «إيجى يورنتش»، و«ملك جينش أوغلو»، وإخراج «علي بيلجن»، ومن إنتاج شركة القمر للإنتاج الفني، والمسلسل مأخوذ قصته عن المسلسل الأمريكي الشهير The OC، ومن المقرر بدء عرض أولى حلقات الموسم الثاني على الشاشات التركية في غضون أيام.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support