بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, September 4, 2014

صورة كارثية : مريم أوزيرلي في أجرأ إطلالة لها تطل بمايوه على الشاطىء Image disastrous: Mary Ozirle in her boldest views overlooking Pmajoh on the beach2014

مريم أوزيرليظهرت الفنانة مريم أوزيرلي الشهيرة بشخصية السلطانة هويام في مسلسل القرن العظيم في أجرأ اطلالة لها حيث نشرت صورة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تبدو فيها بصورة غير لائقة .
مريم ظهرت في الصورة بمايوه بكيني شبه عاري ، وتم وضع لعبة على هيئة سمكة على ظهرها ، وتسببت الصورة في غضب جمهورها على الفيس بوك فجائت التعليقات بصورة سلبية للغاية تنتقدها .
Image
يذكر أن مريم أوزرلي  ولدت في الثاني عشر من أغسطس عام 1982 بمدينة صغيرة في ألمانيا تدعى كاسل، لأم ألمانية تدعى أورسولا، وأب ألماني من أصل تركي يدعى حسين أوزرلي. وبالرغم من أن والدها ولِد ونشأ في ألمانيا، واندمج في المجتمع الألماني، ويعتبر نفسه ألمانيا حتّى النخاع، إلا أنه رغم ذلك يعشق تركيا كثيرًا. مريم لديها أخين غير شقيقين من والدتها، يحملان الجنسية الأمريكية، ويكبرانها بعدّة سنوات، هما داني، وكريستوفر، كما أن لديها أخت شقيقة تكبرها أيضًا تدعى جنان أوزرلي، تعمل مطربة في ألمانيا، لكنها لم تحظ بنفس الشهرة التي نالتها شقيقتها الصغرى مريم.
بدأت مريم حياتها الفنية في سن الخامسة حيث أُسنِد إليها دور صغير في أحد المسارح التي يعمل بها والد أحد أصدقائها، ومن هنا كانت بداية شغفها بالتمثيل كما تقول وفي سن السابعة عشر قدمت مريم في اختبارات الإلتحاق بإستوديو هامبورج للتمثيل، تقول عن ذلك: ذهبت إلى الاختبار بتقويم أسنان، وبثور على وجهي، وشعري مجعد، وقميص عليه نقوشًا غريبة، ذهبت تمامًا بمظهر فتاة مراهقة، وفي الأصل كنتُ كذلك بالفعل، فبالطبع ما كانوا ليقبلوني، اتصلوا بي فيما بعد وقالوا لي أني لازلت صغيرة وبإمكاني الإلتحاق في سنوات قادمة.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support