بطل فلم وادي الدئاب

Monday, September 1, 2014

دويجو يتيش: أريد أن أكون إمرأة سيئة ووشمي سببه الموت Doyjo Ette: I want to be a bad woman and Ouchma caused death2014

ثمان سنوات قد مضت ولليوم تُنعت بالفتاة "إبنه أمهافبالرغم من أن بدايتها الفنية كانت قبل ذلك بكثير، إلا أنها مدينة بكامل نجاحها وبدايتها الحقيقية لدورها الذي بات حديث الصحافة كلها آنذاك في المسلسل التركي الناجح "أمي"
إنها النجمة التركية دويجو يتيش صاحبة الثلاثين ربيعًا، التي لليوم لازال يُنظر إليها بإعتبارها الفتاة المراهقة طالبة المدرسة الثانوية التي أثارت الجدل في مسلسل "أمي" والذي قامت ببطولته بجانب النجمة فاهيدا جوردم.
Image
عادت دويجو بعد سنوات لتقدم دورًا لا يقل تميزًا عن دورها في "أمي" وذلك من خلال المسلسل التركي الفانتازي "سحر جوليا".
وفي حوار أجرته معها صحيفة "أكشام" التركية تحدثت دويجو عن نظرتها للتمثيل بشكل عام وعن تحضيرها لدورها في مسلسل "سحر جوليا" وعن أشياء أخرى كثيرة.
الحلقة الأولى سحر جوليا

الحلقة الأولى سحر جوليا
البطلة صاحبة المشهد الواحد
دويجو التي سبق وأن انفردت ببطولة مسلسلات سابقة لتعود بعدها وتقدم أدوارًا صغيرة في مسلسلات أخرى لا تتعدى أحيانًا مشهد أو مشاهد معدودة قالت أن غرورها وتقديرها لنفسها لا يأتي جراء حصولها على أدوار بطولة دائمًا، ولكن يأتي حين تقدم تمثيل حقيقي، مهما كانت مساحة الشخصية التي تقوم بتأديتها، فالبطلة الحقيقية من الممكن أن تكون صاحبة مشهد واحد فقط في المسلسل، ثم تابعت: كلما مثلت أكثر كلما كنتُ سعيدة أكثر، سعادتي لا توصف حينما أتمكن من تقديم أفضل ما لدي لدور ما، وإن كان عدد مشاهدي خمس مشاهد فقط، لا يهم، المهم أن أكون راضية عن طريقة تأديتي لهذه المشاهد القليلة، أنا هكذا أكون موجودة، وليس بكثرة عدد المشاهد يتواجد الفنان، هنالك ممثلين يقولون لك لو لم نأخذ دور البطولة لن نكون موجودين، أما أنا فلا أنظر إلى الحياة بهذا الشكل على الإطلاق.
الحلقة الأولى سحر جوليا

الحلقة الأولى سحر جوليا
حلم إمرأة سيئة
صرحت دويجو كذلك أنها سئمت تقديم أدوار الفتاة البريئة، طيبة القلب، وتطمح إلى نيل دور إمرأة متسلطة، قوية، وشجاعة، كما أضافت: يومًا ما سيأتي أحدهم ويعطيني دور لإمرأة سيئة، وأنا أطمح إلى ذلك كثيرًا، وسانتظر ذلك اليوم، ولا يعنيني كثيرًا أدوار البطولة، قدر ما يعنيني أن يكون دوري مؤثر، ربما سيكون صعبًا بالنسبة لي لكنني أريد دور لإمرأة شجاعة، متسلطة، وقوية، وسيئة كذلك.
الحلقة الثانية سحر جوليا

الحلقة الثانية سحر جوليا
أصبحت بجعة من أجل سحر جوليا
لم يكن من السهل بالنسبة لممثلة شابة وجميلة كدويجو يتيش أن تقرر تقديم دور كالذي قدمته في المسلسل الكوميدي الخيالي "سحر جولياوقد تطلب الأمر منها شجاعة كبيرة لتقرر أن تظهر بهذا الشكل، وقد تطرقت بالحديث عن تحضيراتها لهذا الدور قائلة: الدور يختلف كثيرًا عني وعن أدوار أخرى قمت بتقديمها أو قام بتقديمها أحدًا غيري، فالشخصية في المسلسل هي لفتاة قبيحة وسمينة، تسائلت كيف سأجعل نفسي قبيحة، كيف سأكون تلك الفتاة، سنتعرض لإنتقاد كبير، لكننا فعلنا قصارى جهدنا للنجاح في ذلك، كنت أمثل وأنا أضع الوسادات تحت ملابسي حتى أظهر سمينة، ولم يكن لدي طبعًا ملابس تناسبني وأنا هكذا، فذهبت واشتريت ملابس جديدة أكبر من مقاسي بكثير، ولكن كان الجو حار بشكل لا يوصف، تعبت كثيرًا وأنا أقوم بالعمل بكل هذا الثقل على بدني، لقد مثلت المسلسل بجسمين وليس بواحد، وبالفعل ظهرت مثل "البجعة" وأنا أعرف ذلك، وردود الأفعال جائت جيدة جدًا، نعتوني بالقبيحة، وهذا يعني أنني نجحت كممثلة.
القليل من الندم
تقول دويجو عن نفسها: أنا شخص لا أقول كلمة "ياليتني لم أفعل كذا" أبدًا في الحياة، دائمًا أقول من الجيد أني فعلت هذا وهذا مهما كان، أتمنى أن أظل كذلك طوال حياتي، في كل الأحوال لم أندم في حياتي على أشياء إلا مرات قليلة جدًا، وجميع الأشياء أنا أردتها وأنا فعلتها، كان اختياري ولم يكن اختيار أحدًا أو ترجيح من أحد قط، لهذا السبب أشعر بالراحة في داخلي مهما كانت النتائج التي ألت إليها أفعالي وإختياراتي، والتمثيل كان اختياري، وأنا سعيدة أنني تمكنت أن أصل إليه، لقد سلكت الطريق الذي أريد وتوجهت دومًا إلى ما أريد.
الحلقة الأولى سحر جوليا

الحلقة الأولى سحر جوليا
وشمي سببه الموت
كشفت دويجو كذلك أن لديها وشوان على جسدها، تعتز بهم كثيرًا، أحدهم على هيئة عين، والأخر هو اسم خالتها التي كانت قد توفيت في حادث سير منذ عدّة سنوات، وتابعت: بعد اسم خالتي ربما سيشير ذلك الوشم يومًا إلى اسم إبنتي أيضًا، لأنني أريد في المستقبل إذا رُزقت بإبنة أن اعطيها اسم خالتي.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support