بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, December 25, 2014

جمهور MBC BOLLYWOOD يرشح هذه الممثلة بأنها الأفضل بالساري الهندي.. من تكون؟2014

رشح عشاق ومحبي ومتابعي قناة MBCBOLLYWOOD على الفيسبوك الممثلة الهندية وملكة جمال العالم "آيشواريا راي" أنها الأفضل من "مادهوري ديكسيت" بالساري الهندي الشهير.
واشتعلت المنافسة بقوة بين النجمتين خلال البوست التفاعلي الذي نشر على صفحة القناة بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوكحيث تجاوز عدد التعليقات في هذا البوست نحو أكثر من 3700 تعليق وأكثر من 13200 ليك و204 شير.
واختلفت الأراء والتعليقات في هذا البوست بين مؤيد للنجمتين وأخر يفضل نجمة على الثانية حيث قالت Sara Elif Srk: هم الاثنين أفضل نجمتين يليق بهم الساري الهندي التقليدي و الرقص الهندي الأصلي، وكتبت Amal Al Selawe: الاثنين احلى من بعض، فيما قالت Aya Elmowafy: هم الاثنين أفضل نجمتين يليق بهم الساري الهندي، وكتبت Soumia Khan: الاثنين لكل واحدة جملها وأنقتها.
صورة من البوست التفاعلي الذي نشر على صفحة القناة بالفيسبوك

صورة من البوست التفاعلي الذي نشر على صفحة القناة بالفيسبوك
وفي نفس السياق قالت عبير محمد: مينفعش نقارن بين الشمس والقمر، فيما كتبت شريف عبد المنعم: الصراحة هم الاثنين بس اشوريا احلي، وقالت Rawan Daaboul: ايشواريا راي هي الأجمل، وكتبت Eman Ali: اشواريا جميله . بس مدهورى ما فيش منها في الوجود، فيما قال Føüëd Rjãß: مادهوري هي الأفضل بالساري لكن أيشواريا راي أفضل من جميع نجمات بوليود بالتنورة.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support