بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, December 27, 2014

من هو الثنائي الأفضل لإعادة تقديم Dilwale Dulhania Le Jayenge؟.. شاهدهم2014

أجرى الموقع الهندي الشهير  
BollywoodLife استفتاء حول الثنائي الأنسب لإعادة تقديم فيلم Dilwale Dulhania Le Jayenge الذي عرض عام 1995 للممثل الهندي كينج بوليوود "شاروخان" والنجمة المتألقة "كاجول".
برأيك من هو الثنائي الذي يمتلك القدرة على إعادة تقديم هذا الفيلم؟
ديبيكا باديكون ورانفير سينغ

ديبيكا باديكون ورانفير سينغ
1- ديبيكا باديكون ورانفير سينغ
يتمتع هذا الثنائي بنوع من التجانس فيما بينهما والدليل على أدائه الرائع يظهر في فيلم Goliyon Ki Rasleela Ram-Leela الذي عرض بصالات السينما الهندية عام 2013، بالإضافة إلي أن هناك علاقة عاطفية تجمع بين النجمين، لذا كانا الأنسب لهذا الدور.
رانبير كابور وكاترينا كيف

رانبير كابور وكاترينا كيف
2- رانبير كابور وكاترينا كيف
يسعي كل من رانبير وكاترينا إلي محاولة الابتعاد عن وسائل الإعلام والمتابعين لهما في الفترة الأخيرة، ولكن الثنائي أثبت أنهما يتمتعان بتجانس وتعاون قوي فيما بينهما سواء في أفلامهما أو في حياتهما الخاصة، حيث أن رانبير لدية المقومات والمؤهلات لتأدية دور شاروخان في الفيلم، بينما كاترينا تحتاج إلي المزيد من التدريب المكثف للوصول إلي درجة إتقان دور كاجول في الفيلم.
عليا بهات و سيدهارت مالهوترا

عليا بهات و سيدهارت مالهوترا
3- عليا بهات و سيدهارت مالهوترا
بعد النجاح الساحق الذي حققه هذا الثنائي في فيلمهما Student of the Year الذي عرض في صالات السينما الهندية عام 2012، يري الكثيرون أن مؤهلاتهما الفنية تؤهلهما لإتقان هذه الأدوار في الفيلم، حيث يمثلان الجيل الشاب الجديد.
أنوشكا شارما وفيرات كولي

أنوشكا شارما وفيرات كولي
4- أنوشكا شارما وفيرات كولي
على الرغم من ظهور أنوشكا وحبيبها لاعب الكريكيت الشهير فيرات في عدد من الإعلانات التجارية في الفترة الأخيرة، إلي أن الجميع يري أنهما يتمتعان بنوع من التفاهم والتعاون فيما بينهما، حيث أن فيرات ليس ممثلا ولم يشارك في أي عمل فني حقيقي ولكن أنوشكا ممثلة تملك إمكانيات هائلة ومن الممكن أن تنجح في تعليم حبيبها مارات التمثيل وتمكنه من إثبات نفسه في هذا المجال
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support