بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, December 20, 2014

مريم أوزرلي تدخل المستشفى من أجل ابنتها لارا 2014

شوهدت النجمة الألمانية الجميلة مريم أوزرلي في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء 17 ديسمبر/ كانون الأول، وهي مصطحبة ابنتها الصغيرة لارا إلى أحد المستشفيات الخاصة في منطقة مسلك بمدينة اسطنبول التركية.
وقد تبين أن لارا أوزرلي البالغة من العمر عام ونصف العام قد أصيبك بأنفلونزا حادة مما اضطر مريم أوزرلي إلى اصطحابها إلى المستشفي، وقد قضت الليلة هناك.
لارا أوزرلي

لارا أوزرلي
يذكر أن الجميلة الألمانية مريم أوزرلي هي الابنة الصغرى لأم ألمانية وأب تركي عاشت طوال سنوات حياتها في ألمانيا، وكانت قد اكتسبت شهرة عالمية وعرفت في الوطن العربي وتركيا من خلال تجسيدها واحدة من أكثر نساء الدولة العثمانية نفوذًا وسيطرة وهي السلطانة هويام زوجة السلطان سليمان القانوني عاشر سلاطين الدولة العثمانية وأشهرهم على الإطلاق وذلك من خلال الدراما الملحمية الشهيرة "القرن العظيم" والتي عرفت في الوطن العربي باسم "حريم السلطان". على مدى ثلاث سنوات، ثم اضطرت بعد ذلك وقبل ثلاثة أسابيع من نهاية الموسم الثالث أن تغادر تركيا دون أن تخبر أحدا عائدة إلى وطنها ألمانيا، كما أنها رفضت أن تجيب على اتصالات أصدقائها في تركيا، وسرعات ما اتضح بعد ذلك خبر حملها، وأطلقت عليها الصحافة التركية آنذاك لقب "النجمة الهاربة" والذي لازالت تُعرف به حتى الآن بالرغم من عودتها من جديد
مريم أوزرلي

مريم أوزرلي
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support